منوعات

ربحك مضمون! من أبطال مسيرة التوحيد.. اشتهر بالفروسية والقوة الجسمانية.. شارك في آخر المعارك المشهورة قبل اعلان توحيد البلاد (الرغمه، السبله) وهو أول أمير على الرياض من ابناء المؤسس

من أبطال مسيرة التوحيد.. اشتهر بالفروسية والقوة الجسمانية.. شارك في آخر المعارك المشهورة قبل اعلان توحيد البلاد (الرغمه، السبله) وهو أول أمير على الرياض من ابناء المؤسس ضمن أجمل مسابقات رمضان لهذا العام 1442 ، يتسابق الجمهور السعودي للفوز في مسابقة أبو ناصر اليومية وحل سؤال المتابعين يومياً وقيمته 20 ألف ريال ، فإذا كنت ترغب في الفوز بعشرون ألف ريال ، أجب عن سؤال المسابقة اليومية إجابة صحيحة؛ لتكون أنت الرابح، من بين المتنافسين على الفوز بـ 20 ريال سعودي يوميًّا، ولمدة ثلاثين يومًا .

وإذا لم تكن ضمن الفائزين بالجوائز المالية فلا تحزن؛ فربحك أكثر وأقيم، باكتسابك العلم النافع، من خلال بحثك اليومي عن الإجابات الصحيحة في موقعنا فيرال ، وتعتبر مسابقة أبو ناصر من المسابقات الثقافية المميزة التي تعزز المعلومات التاريخية وانجازات أمراء المملكة العربية السعودية وترسيخها في نفوس الشعب السعودي ، وسؤالنا اليوم ينص على : من أبطال مسيرة التوحيد.. اشتهر بالفروسية والقوة الجسمانية.. شارك في آخر المعارك المشهورة قبل اعلان توحيد البلاد (الرغمه، السبله) وهو أول أمير على الرياض من ابناء المؤسس


المحتويات

اشترك الآن .. فربحك مضمون! من أبطال مسيرة التوحيد.. اشتهر بالفروسية والقوة الجسمانية.. شارك في آخر المعارك المشهورة قبل اعلان توحيد البلاد (الرغمه، السبله) وهو أول أمير على الرياض من ابناء المؤسس

الاجابة:

  • عبد الله بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود

ويعتبر الملك السادس للمملكة العربية السعودية، ويلقب بخادم الحرمين الشريفين وهو ذات اللقب الذي اتخذه الملك فهد قبله، هو الابن الثاني عشر من أبناء الملك عبد العزيز الذكور، وأمه هي فهدة بنت العاصي بن كليب بن شريم العبدي الشمري، ولد في عام 1924م بمدينة الرياض. في عام 1995م استلم إدارة شؤون الدولة وأصبح الحاكم الفعلي بعد إصابة الملك فهد بجلطات ومتاعب صحية عدة، وبعد وفاة الملك فهد في 1 أغسطس 2005م اصبح الملك رسمياً، وبالإضافة لكونه ملكا للدولة فقد كان يشغل منصب رئيس مجلس الوزراء تبعا لأحكام نظام الحكم في المملكة القاضية بأن يكون الملك رئيسًا للوزراء. كان يعتبر من أثرى أثرياء العالم، إذ ذكرت مجلة فوربس الأمريكية في نشرة لها حول أغنى الملوك في العالم نشرت في 2010م أن قيمة ثروته تقدر بـ 18 مليار دولار. على جانب آخر فقد صنفته المجلة آنفة الذكر في عام 2011م كسادس أقوى الشخصيات تأثيرا في العالم. شن حملة عسكرية على الحوثيين أواخر 2009م انتهت بتوقيع هدنة. في عام 2014م شن الطيران الحربي السعودي غارات مكثفة على مواقع لتنظيم داعش في العراق وسوريا في ظل تحالف عسكري مكون من 65 دولة بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية.

شروط المشاركة في #مسابقة_أبو_ناصر والفوز ب20 ألف ريال في :

ولكل من يرغب في المشاركة في مسابقة أبو ناصر ، يرجى الإلتزام بشروط المسابقة التي وضعها تركي آل شيخ والتي تمثلت فيما يلي :

  1. الجواب مع اقتباس للتغريدة التي يتم نشر السؤال فيها .
  2. متابعة حساب تركي آل شيخ على تويتر .
  3. المشاركة بالهاشتاق المخصص للمسابقة .

ونود الاشارة هنا أنه يتم اختيار الفائز في مسابقة أبو ناصر يومياً وبشكل عشوائي على تمام الساعة الواحدة صباحاً لكسب جائزة بقيمة 20 ألف ريال .

من هو عبد الله بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود

  • الملك السادس للمملكة العربية السعودية وقد ترعرع في كَنَفِ والده الملك عبد العزيز، واستفاد من مدرسته وتجاربه في مجالات الحكم والسياسة والإدارة والقيادة. تلقى تعليمه على يد عدد من المعلمين والعلماء، وكان تعليمه على طريقة الكتّاب ودروس العلماء وحلقات المساجد ودروس القرآن الكريم والسنة النبوية. وله مطالعات واسعة في مجالات متعددة من المعرفة والثقافة وعلوم الحضارة، وكان محبا لهواية ركوب الخيل والرماية مما مهد له الطريق على سلم الحكم. 
                     
السابق
من هي ليلى جبر ويكيبيديا ؟
التالي
من هو اخر صحابي توفي من الصحابه ؟

اترك تعليقاً