سؤال وجواب

أكبر أبناء المؤسس وبه يكنى … تولى أمارة منطقة القصيم … توفي رحمه الله عن عمر ناهز 19 عام وذلك بعد أصابته بفيروس الوافدة الإسبانيولية | اختبر حظك 

المحتويات

أكبر أبناء المؤسس وبه يكنى توفي رحمه الله عن عمر ناهز 19 عام وذلك بعد أصابته بفيروس الوافدة الإسبانيولية.

يدعو رئيس الهيئة العامة للترفيه معالي المستشار تركي آل شيخ متابعيه عبر موقع تويتر من هواة ومحترفي المسابقات والاجابة على أسئلة المسابقات ، الى المشاركة في مسابقته الرمضانية والاجابة عن سؤال اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان والذي مفاده ( ) وللفوز في جائزة مسابقة ابو ناصر يرجى اتباع الخطوات وفق الشروط الموضوعة والمحددة منذ أول ايام شهر رمضان وهي الجواب مع اقتباس للتغريدة التي يتم نشر السؤال فيها ، ومتابعة حساب تركي آل شيخ على تويتر ، وأخيراً المشاركة بالهاشتاق المخصص للمسابقة وهو #مسابقة_أبوناصر .

تولى أمارة منطقة القصيم … توفي رحمه الله عن عمر ناهز 19 عام وذلك بعد أصابته بفيروس الوافدة الإسبانيولية.

اليوم ومع اقتراب نهاية شهر رمضان ونهاية مسابقة أبو ناصر ، سيتم اختيار الفائز في مسابقة أبو ناصر يومياً وبشكل عشوائي على تمام الساعة الواحدة صباحاً لكسب جائزة بقيمة 20 ألف ريال ، فربما تكون أنت الفائز في هذه الليلة الوترية المباركة والتي من المرجح أن تكون ليلة القدر إن شاء الله ، أجب على السؤال المطروح في المسابقة واتبع شروط المشاركة للفوز بعشرون ألف ريالاً .


أكبر أبناء المؤسس وبه يكنى … تولى أمارة منطقة القصيم … توفي رحمه الله عن عمر ناهز 19 عام وذلك بعد أصابته بفيروس الوافدة الإسبانيولية.

الجواب : الأمير تركي الأول بن عبد العزيز آل سعود (1313هـ / 1896م)، أكبر أنجال الملك عبد العزيز وبه يكنى (أبو تركي) من زوجته وضحى بنت محمد العريعر من شيوخ بني خالد. تولى في بداية حكم أبيه إمارة منطقة القصيم. وحفيده الأمير عبد الله بن فيصل بن تركي الأول آل سعود عضو سابق في هيئة البيعة عن أسرته حتى وفاته في فبراير 1919.

 

                     
السابق
من هي زوجة عادل التويجري ( من تكون ) ؟
التالي
من هو الإعلامي عادل التويجري ويكيبيديا الذي توفاه الله قبل قليل

اترك تعليقاً