سؤال وجواب

وفاة ياسمين عبدالعزيز قبل قليل .. وشقيقها يكشف مرضها

المحتويات

حقيقة وفاة ياسمين عبدالعزيز

في الوقت الذي ينتظر فيه متابعي الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز خبر تعافيها وخروجها من المستشفى ، انتشر بصورة كبيرة خبر وفاتها قبل قليل على مواقع التواصل الاجتماعي في آخر التطورات عن حياتها الصحية ، وشكل هذا الخبر صدمة كبيرة لدى الجمهور العريق للفنانة الجميلة ياسمين عبدالعزيز وبدأوا بالبحث حول حقيقة هذا الخبر ، خاصة وسط الرسائل المحيرة من قبل شقيقها وزوجها حول وضعها الصحي وبقاؤها في المستشفى لمدة 26 يوماً .

وفاة ياسمين عبدالعزيز

بعد التحري حول حقيقة وفاة ياسمين عبدالعزيز ، وجدنا أن الأنباء مطمئنة وأن الفنانة ياسمين عبدالعزيز لا زالت على قيد الحياة ولكنها تتلقى علاجها داخل المستشفى ومستمرة في رحلة علاجها ، حيث كشف شقيق الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز عن تطورات حالتها الصحية مشيرا إلى تماثلها للشفاء التام مؤكدا أن وضعها الصحي مستقر وستخرج من المستشفى في القريب العاجل.

وقدم وائل عبدالعزيز على حسابه على فيسبوك الشكر لكل الدعم الذي تلقته شقيقته من جمهورها في مصر والوطن العربي.

وكتب شقيق الفنانة ياسمين: “أنا عايز أشكر كل الجمهور الكبير ده من مصر والوطن العربي على اهتمامهم وحبهم لياسمين ودعاهم في أيام مفترجة وعايز أشكر كل نجوم وكبار رجال الدولة في مصر والوطن العربي اللي اتصلت أو جت، حقيقي حب كبير لبنتي وأختي”.

وأضاف: “ياسمين الحمد لله حالتها مستقرة وإن شاء الله خروجها عن قريب”.

ما المعلومات المتاحة حول الوضع الصحي للفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز؟ وهل هناك خطأ طبي أم ما حدث من المضاعفات التي لا ذنب للطبيب فيها؟ وكيف ينظر أطباء إلى تفاصيل الموضوع؟ الإجابات في هذا التقرير.


من هي ياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبد العزيز (16 يناير 1980-)، ممثلة مصرية ، وقد تخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي. بدأت في تقديم الإعلانات في سن الثانية عشرة من عمرها عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات، وبعد ذلك رشحت للتمثيل في مسلسل امرأة من زمن الحب الذي حققت خلاله النجاح ولفت الأنظار لها، كما شاركت في فوازير رمضان «العيال اتجننت» من بعدها، اعتادت على تقديم دور الفتاة الشقية وحقق فيلمها زكي شان مع أحمد حلمي أعلى أرباح في الأسابيع الأولى من عرضه في العديد من دور السينما.

زوج ياسمين عبد العزيز

عاش الفنان أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز فترة صعبة خلال مرض ياسمين عبدالعزيز وبقاءها في المستشفى ، وطلب من جمهوره “الدعاء لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد خضوعها لعملية جراحية”.

وكتب العوضي عبر صفحته بموقع فيسبوك “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها”.

كما طلب الفنان وائل عبد العزيز، وسائل الإعلام عدم نشر أي تصريحات تتعلق بالحالة الصحية لشقيقته إلا إذا كانت منسوبة لأسرتها.

عاجل اخبار حول حقيقة شائعة وفاة ياسمين عبد العزيز منذ ساعات !! - YouTube
                     
السابق
القوات البرية تتمثل في ….. ؟
التالي
مؤسسات المجتمع المدني

اترك تعليقاً