سؤال وجواب

تفسير حلم القطط والفئران على ماذا يومئ ؟

لا تأتي الأحلام بصورة منطقية بل هى مجرد مشاهد غير واضحة مموهه ، وقد لايعى الحالم نفسه بمعنى ما يحلمه أو السبب فيه ، فليس الأحلام كلها تعبير عن رغبات مكبوته ، لذلك يلجأ الحالم الى تفسير حلمه بواسطة كتب التفسير لمعرفة دلالة ما شاهده في الحلم وهل ينذر بخطر او بشارة خير ؟ الآن سنتعرف على معنى تفسير حلم القطط والفئران في المنام .

المحتويات

تفسير حلم القطط والفئران

القطط والفئران في المنام دليل على الأفكار التي تدور في ذهن الرائي وتُسبب له الكثير من الصراعات، أما الشخص الذي يرى في المنام الفئران فقط فإن هذا يُشير إلى أنه يبحث عن المال، وإذا كان يعمل في أحد الوظائف فإن الفئران في المنام تُشير إلى تفوقه في مجال عمله وحصوله على ترقية كبيرة.


يدل حلم الفئران في المنام على المكانة المرموقة التي يكون فيها الحالم ويحقق من خلالها جميع الأهداف والطموحات التي يسعى لها منذ فترة طويلة، أما عندما يرى الحالم في المنام القطط تقضي على الفئران وتأكلها فإنه يخرج من الحالة النفسية السيئة التي فيها.

إذا كان الرائي يُعاني من بعض الخلافات العائلية ورأى الفئران والقطط في المنام فإنه يتخلص من تلك المشاكل في القريب وينعم بالراحة.

تفسير حلم القطط والفئران لابن سيرين

إذا رأى الشخص في المنام فأر واحد فقط فذلك يُشير إلى وجود امرأة لها أخلاق سيئة في حياة الحالم سواء رجل أو امرأة وعليه الحذر الشديد، أما في حالة رؤية عدد كبير جداً من الفئران في المنام فإن هذا يُبشر بالرزق الواسع.

عندما يكون الرائي نائم في وقت الظهيرة ورأى في الحلم القطط والفئران فذلك يُشير إلى العُمر الطويل، وإذا كان الحالم يُعاني من المرض ورأى مجموعة من القطط والفئران وكان شكلهم جميلاً فذلك يدل على الشفاء قريباً والحصول على الراحة النفسية.

إقرأ أيضًا  ما هو تفسير حلم اني انخطبت لابن سيرين؟

من الرؤى الغير محمودة في المنام إذا رأى الحالم أنه يقتل الفأر بالسهام حيث يدل هذا الحلم على أن الرائي يُعاني من امرأة تتحدث عنه في غيابه.

تفسير حلم القطط والفئران للعزباء

رؤية الفتاة العزباء القطط والفئران في المنام فهو دليل على وجود شخصية مستغلة لها في حياتها وعليها الابتعاد عنها والحذر الشديد منها، وإذا كانت الفتاة تملك ثروة كبيرة ورأت في المنام قطط وفئران فهذا يُشير إلى وجود الكثير من الأشخاص في حياتها يرغبون في تدمير حياتها.

أما إذا رأت الفتاة في المنام قطط وفئران بمنزلها وكانوا في أُلفة كبيرة بينهم فإنها ترتبط قريباً بشاب كانت تظن أنه غير مناسب لها ولكنها تكتشف عكس ذلك، حلم الفتاة الغير متزوجة برؤية قطة ميتة في منزلها فهذا يُشير إلى مرورها بحالة نفسية غير جيدة.

رؤية القطط تقضي على الفئران في المنام دليل على وزواجها في القريب من شاب مناسب كثيراً.

رؤية قطه تقتل فار في المنام

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام قط تقتل فأر دليل على أنها تتعرض للكثير من الخداع والكذب من أقرب الناس لها وعليها أخذ الحذر الشديد، أما إذا رأت القطة تأكل الفأر وشعرت بالسعادة فإن هذا يُشير إلى حب الآخرين لها ودعمها لتحقيق أهدافها.

رؤية العزباء في المنام مجموعة من القطط تقتل فأر وبدأ الدماء تسيل على الأرض فإن هذا يُشير إلى تعرض أحد أفراد العائلة لحادث مؤلم.

تفسير حلم الفئران للمتزوجه

تدل رؤية المرأة المتزوجة القطط والفئران في المنام على أنها تسعى دائماً لإسعاد الآخرين على الرغم من أنها تشعر بالكثير من الحزن، كما تُشير أيضاً هذه الرؤية إلى أن زوجها ينشغل كثيراً عنها بسبب امرأة أخرى في حياته.

عندما ترى المرأة المتزوجة في المنام مجموعة من القطط والفئران يطاردون بعضهم في غرفة نومها فذلك يُشير إلى وجود بعض الأصدقاء الذين يحاولون الاطلاع على حياتها ومعرفة تفاصيلها والدخول في شئون حياتها.

أما رؤية شجار القطط والفئران في المنام دليل على الوقوع في الخلافات الزوجية، تدل أيضاً الرؤيا على زن المرأة المتزوجة ضعيفة الشخصية كثيراً حيث تتعامل مع المشاكل الزوجية بطريقة سطحية مما يكون سبباً في ضياع حقها.

تفسير رؤية القط يطارد فأر في المنام للمتزوجة

تدل رؤية القط يطارد الفأر في الحلم على وجود أشخاص سوء في حياة المتزوجة،  كما تُشير أيضاً رؤية مطاردة الفأر للمرأة المتزوجة في المنام على الحالة النفسية الغير جيدة التي تمر بها نتيجة بعض الضغوطات في حياتها.

إقرأ أيضًا  ما هو تفسير ابن سيرين لرؤية الطائرة في المنام؟

تفسير حلم القطط والفئران للحامل

عندما ترى المرأة الحامل في المنام القطط والفئران يلعبون في المنزل فهذا يدل على سماع بعض الأخبار السارة، أما المرأة الحامل التي يكون زوجها في غُربة ورأت في المنام مجموعة من القطط والفئران داخل الحديقة بالقرب من منزلها فإن زوجها يعود في القريب من غربته وتبدأ الشعور بالراحة النفسية.

إذا كانت الحامل تُعاني هذه الفترة من الألم الشديد ورأت في المنام القطط والفئران يعيشون في سلام ولا يوجد بينهم شجار فذلك يدل على تغييرات إيجابية في حياتها وبدء السعادة التي تعم عليها.

أما إذا رأت القط يأكل الفأر وشعر بالخوف الشديد فإن هذا يُشير إلى الولادة الصعبة التي تمر بها، عندما ترى الحامل الفأر يدخل منزلها ولا تستطيع طرده وكان معه قطة فإن هذا يُشير إلى تعرضها لبعض المشاكل الصحية الفترة القادمة.

                     
السابق
لغز سئلت فتاة كم عمرك قالت لا اعلم … ( وش حله )
التالي
ماذا يطلق على علم الامراض … ؟

اترك تعليقاً