سؤال وجواب

قارن بين العددين ٣٧٥٩ ….. ٣٤٥٦ ( > = < )

المحتويات

قارن بين العددين ٣٧٥٩ ….. ٣٤٥٦

طلابنا الأعزاء ، جعل الله الاستقامة لكم طريقًا والنجاح لكم رفيقًا وزادكم علمًا وحكمة وتوفيقًا دائمًا ، اليوم نقدم لكم حل لسؤال في الرياضيات قد تردد كثيراً خلال عمليات البحث هذه الآونة وينص قارن بين العددين ٣٧٥٩ ….. ٣٤٥٦ فما هو الحل الصحيح له ؟

لطالما كانت مادة الرياضيات من أصعب المواد في حياتنا الدراسية، فالكثير من الطلاب يعتبرونها مادةً صعبة الفهم ويحتاجون إلى وقتٍ طويلٍ ليستطيعوا حلّ مسائلها، ولكن مع التطور الكبير في التكنولوجيا، أصبح الطالب قادرًا على الاستعانة بمختلف المواقع التعليمية على شبكة الإنترنت، والتي تساعدتهم من خلال الشرح المفصل والأمثلة المناسبة، وهذا ما سنقوم به في مقالنا، حيث سنشرح طريقة مقارنة الاعداد مع بعض الأمثلة المساعدة.


مقارنة الاعداد

أو بالإنكليزية (Comparing Numbers)، وتمّ تعريفها في القاموس بأنها فعل عرض شيء مرتبط بشيءٍ آخر؛ أي تحديد إذا ما كانت قيمة ما، أكبر أو أصغر أو تساوي قيمة أخرى، وذلك عن طريق ملاحظة الاختلافات بين الأرقام أو الكميات، ويمكن استخدام خط الأعداد للمقارنة بين الأعداد، حيث يكون الرقم الأكبر إلى اليمين، بينما الرقم الأصغر إلى اليسار (في حال اخترت رقمًا، فهو أكبر من ذاك الموجود على يساره، وأصغر من الموجود على يمينه).

قارن بين العددين ٣٧٥٩ ….. ٣٤٥٦ اختر الإجابة الصحيحة الدرجة : 1.00

> ✓

=

<

الاجابة الصحيحة هي : >

 

                     
السابق
الخطوات المرفقة لضغط ملف أو مجلد هي كاتالي :
التالي
لحل مشكلة ما الخطوة الأولى في الطريقة العلمية هي ? ? ?

اترك تعليقاً