سؤال وجواب

حلوه تم طي قطعه من الورق على شكل مستطيل في المنتصف كما هو

المحتويات

تم طي قطعه من الورق على شكل مستطيل في المنتصف

 التعليم عن بعد صار تجربة واقعية ملموسة تسمح للطلاب بترقي أعلى درجات التعليم ، واليكم نقدم الآن حل سؤال تم طي قطعة من الورق على شكل مستطيل في المنتصف كما هو موضح في الشكل المجاور، ثم تم قصها على طول الخط المقطع، ما هو الشكل الناتج من الاقتصاص؟ يعد علم الرياضيات من العلوم التي تعتبر القائمة بذاتها، والتي تشمل على فروع متنوعة، ومن ابرز فروعها فرع علم الهندسة الذي يتعلق بدراسة الاشكا الهندسية من حيث الخصائص والانواع، ومنها المربع والمثلث والدائرة ومتوازي الاضلاع والمعين والمستطيل وغيرها من الاشكال المهمة، كما يعرف المستطيل بانه عبارة عن شكل من الاشكال الهندسية والتي تكون فيه اضلاعه متساوية ومتوازية وهو رباعي الاضلاع، وان كل ضلعين يتقابلان يكونا متساويين.


تم طي قطعة من الورق على شكل مستطيل في المنتصف كما هو موضح في الشكل المجاور، ثم تم قصها على طول الخط المقطع، ما هو الشكل الناتج من الاقتصاص؟

ومن الجدير بالذكر، ان السؤال السابق تكرر بشكل ملحوظ ويبحث عنه اغلبية الطلاب من خلال المواقع التعليمية وفيما يلي الاجابة هي.
  • السؤال: تم طي قطعة من الورق على شكل مستطيل في المنتصف كما هو موضح في الشكل المجاور، ثم تم قصها على طول الخط المقطع، ما هو الشكل الناتج من الاقتصاص؟
  • الاجابة الصحيحة للسؤال هي:  مثلث متطابق الساقين.

في بحيره بالقرب من مزرعه ما زاد نمو الطحالب فجاه ما السبب في هذه الزياده

  • الاجابة هي:  مثلث متطابق الساقين.
                     
السابق
اي من الاتي يعد مثالا على التفاعلات الكيميائيه ؟؟؟
التالي
يوجد الحمض في الغذاء مثل الليمون والبرتقال اللذين يحتويان على حمض ___ ؟

اترك تعليقاً