سؤال وجواب

ماذا تمنى عادل؟ (0.5 نقطة)

ماذا تمنى عادل؟ (0.5 نقطة) أن يتفوق في الدراسة أن ينام؟

يبحث الكثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن حلول الأسئلة التعليمية والثقافية والعلمية ونحن هنا على أتم الإستعداد لتوفير حلول كافة الأسئلة التي تبحثون عنها ، وسؤالنا اليوم هو ماذا تمنى عادل؟(0.5 نقطة)؟

ماذا تمنى عادل

الإجابة:
أن ينام
حيث قال ضاحكاً : كنت أتمنى أن أنام اليوم فأنا ما زلت متعباً . رد عليه المعلم وقال ، من المشكلات التي تواجه التلاميذ الاستيقاظ صباحا للذهاب الى المدرسة ، حيث يتمنون أن يناموا مدة أطول . وحل هذه المشكلة سهلٌٌ للغاية ، وهو أن تنام مساءًً في وقت مبكر لتستيقظ لصلاة الفجر قبل موعد الدراسة بوقت كاف .
بينما قال زميله أحمد أنه يتمنى أن يتفوق في دروسه ، و يتّبع العديد من الطلبة بعض الأساليب الدراسيّة التي تُوهِمه بإتمام الدراسة وتحقيق التفوّق الدراسي لكنّها على العكس من ذلك، حيث يُمكن نسيان المعلومات والأفكار المطلوبة بعد فترة وجيزة من دراستها؛ لذا يُنصح دائماً تجنّب هذه الأساليب وعدم الاعتماد عليها، ومن المهم لك كطالب دولي أن تفهم كيفية الحفاظ على التوازن بين حياتك الأكاديمية والاجتماعية. فلكل منا طريقته الخاصة في الدراسة، ومن الهام حقاً معرفة أي الطرق الأنسب والأفضل لك. لذلك، وفيما يلي اليكم بعض الأساليب للدراسة :
الدراسة لفترات طويلة ومتواصلة.
التركيز على دراسة موضوع واحد لفترة زمنية طويلة.
مراجعة موضوع واحد بشكل دوريّ قبل الانتقال إلى موضوع آخر.
الاعتماد فقط على قراءة المواد الدراسية عدّة مرّات.
تعدّد المهام أثناء الدراسة بحجة استغلال الوقت.
بذل الكثير من الجهد والوقت لإيجاد أسلوب دراسي يُناسب جميع المواد الدراسية؛ إذ إنّه من الأفضل بذل هذا الجهد والوقت في دراسة تلك المواد.
                     
السابق
ماذا تستفيد قطر من استضافة كأس العالم
التالي
أكمل خريطة المفردة الآتيه (أسعد ):

اترك تعليقاً