اخبار حصرية

من هي زوجة محمد رمضان ويكيبيديا (2)

من هي زوجة محمد رمضان ؟ يبدو أن زوجة محمد رمضان الثانية تتربع على محطات البحث الأخيرة في محركات البحث الشهيرة في جوجل ، حيث يبحث الجمهور عن هوية زوجة محمد رمضان عقب انتشار خبر طلاقها من محمد رمضان ، فمن هي زوجة محمد رمضان وهل وقع الانفصال بينهما حقيقة ؟

زوجة محمد رمضان

زوجة محمد رمضان، هي سيدة جميلة من خارج الوسط الفني تدعى نسرين السيد عبد الفتاح، وهي الزوجة الثانية للفنان الشهير محمد رمضان حيث تزوجا في 2012 ولهما من الأبناء علي وكنز وتميزت زوجته بجمالها الفاتن وملامحها الغربية وعينيها الخضراوين .


معلومات عن نسرين السيد عبد الفتاح

الاسم الكامل باللغة العربية: نسرين السيد عبد الفتاح
الاسم الكامل باللغة الإنجليزية: Nisreen El sayed Abdelfatah
اسم الشهرة: نسرين أبو النجا
تاريخ الميلاد: غير معروف
العمر في عام 2021: غير معروف
الديانة: مسلمة
الجنسية: مصرية
محل الميلاد: القاهرة، مصر
الحالة الاجتماعية: متزوجة
اسم الزوج: محمد رمضان
عدد الأبناء: اثنان
أسماء الأبناء: علي، كنزي
لون العين: زرقاء
لون الشعر: أصفر

قصة حياة نسرين السيد عبد الفتاح

نسرين السيد عبد الفتاح، ولدت في القاهرة بمصر، اسم الشهرة هو نسرين أبو النجا، هي الزوجة الثانية للممثل المصري محمد رمضان، وتزوجها في سنة 2012 بعد انفصاله عن زوجته الأولى التي تزوجها وانفصل عنها بعد أربعة سنوات زواج، وقد أنجب من زوجته الأولى ابنته الكبرى حنين، وأنجبت نسرين السيد بعد زواجها طفلين هما علي وكنز، ومنذ ظهور نسرين على وسائل الإعلام وهي تميزت بجمالها الساحر وعيونها الزرقاء وشعرها الذهبي وبشرتها المشرقة الجميلة.

وقد قال الكثير من الجمهور أنها تشبه الفنانة بسمة بوسيل زوجة المطرب المصري تامر حسني، وذلك لوجود صفات شكلية مشتركة بينهما، وتظهر نسرين السيد عبد الفتاح في أغلب مقاطع الفيديو التي يقوم زوجها محمد رمضان بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وترافقه دائماً في سفره وتظهر معه أثناء وجوده على الطائرة للسفر من دولة لأخرى.

قصة زواج نسرين السيد عبد الفتاح

بعد إعلان الفنان محمد رمضان انفصاله عن زوجته الأولى دون إعلان أي تفاصيل عن سبب طلاقهما، أعلن بعدها زواجه من امرأة من خارج الوسط الفني وهي نسرين السيد عبد الفتاح في عام 2012 فقد تم الزواج وعقد القران في مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد وكان عقد قرانهما بسيط وحضره عدد كبير من أصدقاء محمد رمضان من الوسط الفني، وحضره عدد كبير من رجال الأعمال والإعلام المصري، ولم يقيم الزوجان حفل زفاف كبير بسبب الأزمات السياسية التي كانت تمر بها البلاد في هذا الوقت.

وعن قصة زواجهما فقد صرح محمد رمضان في أحد اللقاءات التي أجريت معه أنه اتخذ قرار زواجه قبل أن يعقد قرانه ب 10 أيام فقط، وأنهما قرأوا الفاتحة قبل الزواج بأيام قليلة، وقابل زوجته وتعرف عليها عن طريق صديق مقرب له لأنها أخت صديقه، وقد أكد محمد رمضان أن أساس الزواج هو اختيار أهل الزوجة، بجانب وجود توافق اجتماعي وفكري بين الزوجين، موضحاً أنه اختار أم لأبنائه قبل أن تكون زوجته، وبمجرد زواج محمد رمضان ونشر صور لعقد قرانه انتشرت انتقادات وتعليقات سلبية عديدة من جمهور محمد رمضان، واعتبر الكثيرين أن شخصيته متناقضة، لكونه قد أعلن قبلها لفترة عن رفضه للزواج مرة ثانية قبل وصوله لسن الثلاثين، وذلك لكي يركز على حياته المهنية بشكل أكبر وفي أعماله القادمة.

وهذه هي ردود الأفعال المتوقعة من الجماهير الذين يعشقون نجمهم المفضل، فلا يقبلون أن يكون له شريك حياة خاص به، وبزواج محمد رمضان فهو يفعل عكس ما قاله بخصوص هذا الموضوع، ودائماً يحرص محمد رمضان على أن يفصل بين حياته الشخصية والمهنية وهذا من صفات الفنان الناجح، ولا يحاول أن يخبر أحد بتفاصيل حياته الخاصة.

                     
السابق
من هي مشاري العوضي ويكيبيديا وش يرجع
التالي
من العوامل التي تحدد المناخ لأي منطقة درجة الحرارة، وتساقط الأمطار.

اترك تعليقاً