اخبار حصرية

وش اصل وعد محمد ويكيبيديا من أي قبيلة

وعد محمد قبل وبعد

وعد محمد هي فنانة سعودية ولدت في السادس والعشرين من شهر أغسطس من العام 1999 ، وهي فتاة سعودية تحب الفن وتهوى التمثيل، وشاركت في عدد من المسرحيات التي تم عرضها على مسرح الجامعة، قبل أن تحترف التمثيل في سن صغيرة.


حققت الفنانة وعد أولى خطوات نجاحها الفنية بعد خوضها تجربة التمثيل عام 2012 مع المخرجة هيفاء المنصور، التي منحتها دور البطولة بجانب الممثلة ريم عبدالله، وفيما يلي أهم المعلومات عن وعد محمد ، وتتميز وعد بخفة ظل، وكاريزما خاصة، و«ستايل» جعلتها نجمة العمل، ونجحت في أن تلفت أنظار الجميع إليها منذ أن كانت طالبة في المدرسة الابتدائية، حيث كان يتم اختيارها لأدوار رئيسية في الأعمال الفنية التابعة للمدرسة.

اصل الفنانة وعد

علمت بشأن طلب وجوه جديدة للتمثيل في فيلم «وجدة» عن طريق الصُدفة، وترددت والدتها قبل ذهاب ابنتها للمشاركة في الفيلم خوفًا عليها، لكن الطفلة الصغيرة أصرت على الذهاب، وبالفعل بشّرتها والدتها بالمشاركة في الفيلم بعد أسبوع من إجراء الاختبارات.

أكدت مخرجة فيلم «وجدة» هيفاء المنصور أن ما يقرب من 50 فتاة تقدمت للمشاركة في الفيلم، إلا أن «وعد» كانت مميزة، واستطاعت أن تلفت الانتباه.

حققت وعد نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم «وجدة»، وكرمت بمهرجان دبي السينمائي كأفضل ممثلة.

والدة وعد محمد

تعتبر وعد محمد من أشهر الفنانات في المملكة العربية السعودية، وهي ممثلة سعودية.

بدأت الفنانة وعد مسيرتها الفنية عام 2012 في فيلم وجدة مع المخرجة هيفاء المنصور الذي منحتها دور البطولة المطلقة إلى جانب الممثلة ريم عبد الله وحققت نجاح في هذا الفيلم.

وعد محمد كم عمرها؟

وفقاً لتاريخ ميلادها في 26 أغسطس 1999 فإنها تبلغ من (العمر 22 سنة)

اصل الفنانة وعد

وعد محمد قبل وبعد

سناب ام وعد محمد

طول وعد محمد

وعد محمد وهي صغيرة

 

                     
السابق
إذا كان ثمن ٤أقلام ٢ ١٢ريال .فان ثمن القلم الواحدهو ٠ ٣٥ريال صواب خطأ
التالي
أي العبارات الآتية ينطبق على المادة التي تعد معدناً

اترك تعليقاً