معلومات عامة

من هو الصحفي خالد أحمد خلفاوي ويكيبيديا

برز اسم الصحفي خالد أحمد خلفاوي بشكل ملحوظ خلال الساعات الماضية عبر منصات البحث الشهيرة ومواقع التواصل ، على اثر تقدمه بطلب إجازة طويلة الأمد بدون راتب من التلفيزيون الجزائري ، فمن هو خالد خلفاوي ؟ وما سبب استقالته ؟ سنتعرف على ذلك عبر منصتنا المتواضعة عن أحد أشهر الإعلاميين والصحافين في العالم العربي وهو الصحفي خالد أحمد خلفاوي .

من هو مقدم نشرة الثامنة الجزائرية خالد خلفاوي

الصحفي خالد أحمد خلفاوي هو اعلامي جزائري من كبار المذيعين في الجزائر، كان يعمل مُقدم نشرة الثامنة بالتلفزيون العمومي ، وأصبح خالد خلفاوي حديث الساعة في كافةِ منصات التواصل الاجتماعي في الساعاتِ الأخيرةِ بعد تقدمه بطلب الاستقالة من تلفزيون الجزائر والإلتحاق بقناة العربي 2 ، وإن رحيله من المؤسسة العمومية هو خسارة لهذه المؤسسة، وذلك لأنه يُعتبر هو أيقونة النشرات الإخبارية للتلفزيون الوطني، والذي تفاعل الكثيرون مع خبر استقالته، واعتبروا ذلك خسارة كبير للمؤسسة التي قد انتقل منها، وذلك كونه شخصية بارعة، وذو الشخصية المُستقلة.

سبب استقالة مقدم نشرة الثامنة بالتلفزيون الجزائري

كان خبر استقالة مقدم نشرة الثامنة بالتلفزيون الجزائري ” خالد خلفاوي ” كالصاعقة ، حيث قرر مُغادرةِ البلاد الجزائرية ويتجه نحو قناة العربي، ويُذكر أنه يُعتبر هو نجم نشرة الثامنة في التلفزيون العمومي، وهو ذلك الصحفي المُتمكن والمُتمرس في هذا المجال، وقد أكد أن قرارَ استقالته ونقله كان بسبب تعرضه للتهميش الذي طاله في صمت منذ عام ونصف بقرارات فوقية حسب بعض الأطراف، حيثُ أن التلفزيون قد تحول إلى ساحةِ من الصراعاتِ النقابية، واللوبيات داخل الأورقة، والجدير بذكره أن ما حدث للصحفي خالد خلفاوي يُعتبر هو السيناريو المُتكرر في بيت التلفزيون العمومي منذ عدة سنوات سابقة.


 

                     
السابق
اين هو الشيخ محمود شعبان الآن ويكيبيديا
التالي
من هو صاحب كتاب الشجر الذي جمع فيه 300 نوع من النباتات، مع وصف دقيق لأشكالها

اترك تعليقاً