اخبار حصرية

سبب وفاة اللاعب العماني منذر الحراصي

سبب وفاة اللاعب العماني منذر الحراصي

نبث لكم من هنا منصة فيرال السبب الحقيقي وراء وفاة اللاعب العماني منذر الحراصي وهو أحد لاعبي نادي “الرستاق الرياضي” ونادي “جما الأهلي” العمانيين ، لقي حتفه يوم الأحد 23 يناير 2022م إثر سقوطه بأرضية الملعب وتعرضه لأزمة قلبية .

معلومات عن منذر الحراصي :


ولد بتاريخ 23 يناير 2022م

كان يلعب في نادي “الرستاق الرياضي” ونادي “جما الأهلي” العمانيين

ابن اللاعب العماني السابق “علي بن سعيد بن مسعود الحراصي”

بدأ اللاعب العماني بلعب كرة القدم في نادي الرستاق العماني

عندما بلغ الثلاثين من عمره انتقل إلى نادي “جما الأهلي” نادي والده السابق

منذر الحراصي من اي ولاية ؟

من مدينةٍ من مدن ولاية الرستاق إحدى ولايات سلطنة عمان

اللاعب العماني منذر الحراصي

بدأ اللاعب العماني بلعب كرة القدم في نادي الرستاق العماني وحاز على ثقة المدربين وثقة زملائه الذين اعتمدوا عليه في كثيرٍ من المباريات، وعندما بلغ الثلاثين من عمره انتقل إلى نادي “جما الأهلي” نادي والده السابق وشارك في صفوفه في مباريات بطولة الدوري العماني والبطولات الأخرى المحلية والإقليمية إلى أن وافته المنية أثناء مشاركته في أحد مباريات النادي ضمن بطولة الدوري العماني.

سبب وفاة اللاعب العماني منذر الحراصي

أعلنت مصادر طبية بناءً على الإسعافات الأولية اللازمة وجود هبوطٍ حادٍ في ضغطه وعدد دقاته قلبه حيث توقف إمداد جسمه بالدم الأمر الذي أدى إلى وقوعه مغشيًا عليه .

بينما أعلنت وكالات أن سبب وفاة اللاعب العماني منذر الحراصي كان إثر تعرضه لنوبةٍ قلبيةٍ حادةٍ أثناء مشاركته في المباراة، وتعد حادثة وفاة اللاعب العماني منذر علي الحراصي ليست الأولى من نوعها التي تحدث في الدوري العماني فقد توفي قبل ذلك اللاعب العماني لاعب نادي مسقط “مخلد الرقادي” في شهر كانون الأول من العام 2021 م، وذلك أثناء قيامه بعمليات الإحماء التي سبقت مشاركته في إحدى مباريات الدوري العماني.

 

 

                     
السابق
سبب وفاة الشيخ محمد الدريعي
التالي
حقيقة وفاة مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا سابقا

اترك تعليقاً