سؤال وجواب

ما هو رد فعل الطلاب على امتحان الكيمياء في مصر؟

ما هو رد فعل الطلاب على امتحان الكيمياء في مصر؟ أثار امتحان الكيمياء في جمهورية مصر العربية , غضب العديد من الطلاب في مصر , حيث تقدم مجموعة من الطلاب المصريين بالشكاوي للمسؤولين عن تحضير الاختبارات في مصر , وذلك عقب تقديم الطلاب لاختبار الكيمياء في مصر , وفيما يلي نتعرف على رد فعل الطلاب على امتحان الكيمياء في مصر؟

تباين ردود فعل طلاب العلمي حول امتحان الكيمياء بلجان مدارس الأقصر | المصري  اليوم

المحتويات

ما هو رد فعل الطلاب على امتحان الكيمياء في مصر؟

أكمل طلاب قسم العلمي بالصف الثالث الثانوي امتحانات الكيمياء ، ويرغب العديد من الطلاب في معرفة ردود أفعال الطلاب وآرائهم في امتحان الكيمياء اليوم ، ومستوى الأسئلة الواردة في الامتحان.


حيث استقبلت لجنة امتحانات على مستوى محافظات الجمهورية المختلفة في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم الأحد نحو 707 آلاف و992 طالبا وطالبة على مستوى الشعبتين الأدبية والعلمية، موزعين بواقع 268 ألف و897 طالبا وطالبة للشعبة الأدبية، ونحو 338 ألف و882 طالبا وطالبة لشعبة علمي علوم، ونحو 100 ألف و213 طالبا وطالبة لشعبة علمي رياضيات.

ردود أفعال الطلاب حول امتحان الكيمياء اليوم في مصر ؟

أعرب العديد من الطلاب عن سعادتهم بسهولة اختبار الكيمياء اليوم ، مؤكدين أن الأسئلة على مستوى الطلاب العاديين ، حيث اتسمت الأسئلة بالوضوح والسهولة في فهمها الأمر الذي سهل على الطلاب إيجاد الحل الخاص بها، مضيفين أنهم لم يجدوا صعوبة في حل الامتحان.

مستوى امتحان الكيمياء اليوم في مصر 2022 ؟

اتفق العديد من طلاب الفرع العلمي للصف الثالث الثانوي أن مستوى امتحان الكيمياء اليوم يناسب الطالب العادي، مؤكدين أن الامتحان جاء من المنهج الدراسي الذي درسوه على مدار العام الدراسي ولم يأت أي سؤال من خارج المنهج، بينما جاء أجزاء بسيطة في الامتحان بصورة غير مباشرة وكانت تحتاج لتركيز الطلاب حتى يتفهموها ويجدوا حلها المناسب .

تباين آراء طلاب الثانوية في المنصورة حول امتحاني الكيمياء والجغرافيا ؟

نرصد لكم من خلال منصة فيرال ردود أفعال طلاب الثانوية العامة حول امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا في خامس أيام الامتحانات , حيث تباينت آراء طلاب الشعبة العلمية والأدبية حول مستوى امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا، حيث أكد البعض صعوبة امتحان الكيمياء وتضمنه أسئلة شديدة الصعوبة تحتاج للوقت والتفكير، وأشار البعض الآخر إلى أن الامتحان كان في مستوى الطالب فوق المتوسط، بينما أكد طلاب الشعبة الأدبية على سهولة امتحان مادة الجغرافيا مع احتوائه على بعض الأسئلة الصعبة.

                     
السابق
احدث عروض لولو عمان اليوم ولهذا الاسبوع 2022
التالي
رابط موقع الاستعلام عن منحة الزوجة والابناء 2022

اترك تعليقاً