سؤال وجواب

قصة مطعم سهول سحاب؟

المحتويات

قصة مطعم سهول سحاب؟

قصة مطعم سهول سحاب في الاردن، تفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن والعالم العربي لأن قصة افتتاح المطعم استطاعت أن تؤثر على كثير من الناس عندما ترويها ابنة صاحب المطعم. ، وقد بدأ البعض بالبحث القصة التي أثبتت أن الخير لا يزال موجوداً في أمّة محمد إلى يوم الدين، وأنّ البنات سنداً لآبائهم على عكس المنتشر أن الابن الذكر هو السند، ويتناولموقع فيرال  تفاصيل قصة مطعم سهول سحاب واسم ابنة صاحب مطعم سحاب الاردنيواسم ابنة صاحب مطعم سحاب الاردني، وحساب المطعم على فيسبوك.

مطعم سهول سحاب الأردن؟

سهيل سحاب هو مطعم وجبات سريعة وشاورما. يقدم هذا المطعم أنواع مختلفة من الشاورما والعروض الخاصة والمقبلات ، وقد افتتح حديثاً على دوار البلدية في مدينة سحاب الأردنية، يعتبر مطعم سهول سحاب من المشاريع الفردية الصغير وتديره عائلة “طوابيني”، اعتبر هذا المطعم خلال الساعات الماضية من أشهر مطاعم الأردن حيث قام وزير العمل نايف استيتة بزيارته اليوم.


ما هي قصة مطعم سهول سحاب في الاردن

تبدأ قصة مطعم سهول السحاب بمنشور طويل نشرته ابنة صاحب المطعم ، تروي فيه قصة نضال والدها لكسب الرزق ، وقالت إنها تبكي لبكاء والدها فعلى مدار ثلاثة أيام لم تره أبداً لانشغاله في افتتاح المطعم غير أن هذا الافتتاح لم يكن حسب المتوقع حيث لم يزر عدداً كبيراً من الزبائن المكان لعدم توافر تمويلٍ كافٍ لعمل إعلان ممول، ولم تتوقع الفتاة أن تتفاعل كل فئات المجتمع الأردني مع قصتها معلنين أنهم على استعدادٍ كامل لدعم مصدر رزقهم خاصة من المشاهير

تفاصيل عن قصة مطعم سهول سحاب

لا تعتقد الشابة التي تُدعى ربا أن منشوراتها عن حالة والدها ستكون جزءًا من السبب الذي يجعله يكسب رزقه. وقد خاطر هذا الرجل ليفتح مصدر رزقه الصغير، وقالت أن أسعار والدها ستكون في المتناول، ولن يقصر في أي محتاج، وطلبت الشابة المساعدة من الفتيات القريبات من سحاب، الجدير بالذكر أن عدداً من المشاهير قد تفاعلوا مع منشورها منهم ضياء عليان، وعمر زوربا وغيرهم.

من هي ابنة صاحب مطعم سهول سحاب؟

ابنة صاحبة المطعم سهول سحاب هي ربى التوابيني ، وهي شابة في العشرينات من عمرها تساعد والدها في إدارة مطعمهم الصغير. نشرت ابنة صاحبة المطعم سهول سحاب في منشورها ، وكانت سبباً في سعادة والدها، وأشاد الكثير من الأدرنين والعرب بتربية هذه الفتاة وكيف استطاعت أن تنقذ والدها من إفلاسٍ محتم

أين يقع مطعم سهول سحاب في الأردن

يقع محل سحاب بلينز بالقرب من دوار البلدية في مدينة سحاب الأردنية. يعتبر المطعم من أحدث المطاعم حيث تم افتتاحه منذ حوالي ثلاثة أيام فقط. ويتصدر اسم مطعم سهول سحاب للشاورما مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي بعد المناشدات الصادرة بدعم هذا المشروع الصغير، ويتوقع أن يفتتح اليوم في تمام السادسة مساءً.

مطعم سهول سحاب فيسبوك

تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع قصة المطعم ، وبلغ عدد المتابعين على الصفحة الرسمية للمطعم نحو 179 ألفًا في يومين فقط ، ويتمتع المطعم بدعمٍ واسع حيث علّق عدداً من مشاهير الأردن على منشوراته، ويمكن الوصول لحساب مطعم سهول سحاب على فيسبوك.

                     
السابق
بلاغ هروب إقامة منتهية بالسعودية 1444.. طريقة تقديم الطلب وشروط الخدمة
التالي
اين يقع مطعم سهول سحاب في الاردن؟

اترك تعليقاً