سؤال وجواب

من هي شيما صابر ويكيبيديا

الاعلامية شيما صابر ويكيبيديا السيرة الذاتية، من هو زوج الاعلامية شيما صابر، عقد قران رامي صبري لاعب فريق إنبي، اصبحت شيما صابر احد الشخصيات التي يبحث الجمهور في حياتها الشخصية للتعرف اكثر عليها وذلك بعد عقد قرانها على رامي صبري وقدمت شيما صابر العديد من البرامج الرياضية في مختلف القنوات الفضائية بداية من النهار رياضة، وقناة الأهلي، وقناة dmc وغيرهما من القنوات الرياضية ، وفيما يلي نسرد لكم نبذة عن شيما صابر ويكيبيديا السيرة الذاتية فهي مذيعة مصرية تعمل في قناة “النهار” المصرية، حيث كانت في بدايتها التلفزيونية كانت تقدم برامج حوارية ومنوعات، حيث بدات حياتها العملية بتقديم عدة برامج على قنوات “دريم”، ثم انتقلت للعمل بقنوات “التلفزيون المصرى”، ثم انتقلت الى قنوات “روتا مصرية”. وبعد أن وقعت بعض الأزمات مع الإنتاج انتقلت مع المنتج ومجموعة من فريق العمل إلى قناة “ميلودى سبورتس”، ومن هنا غيرت مسارها من برامج المنوعات الى برامج الرياضة. وبعد توقف النشاط الرياضي اضطرت الادارة الى غلق القناة، وبعد ذلك انتقلت الى قنوات “mbc” في دبي لفترة بسيطة، ثم انتقلت الى قناة “النهار الرياضية” التي شكلت لها محطة الانطلاقة الحقيقية كمقدمة للبرامج الرياضيه وخصوصا النشرة الرياضية،خاصة بعد أن اعتادت الظهور امام الكاميرات اثناء تقديمها لبرامجها وهى ترتدى الملابس الرياضيه المثيرة، حيث اصبحت مانيكان الرياضة بالنسبة للجمهور حيث بات ينتظر بشغف اطلالتها على الشاشة وهي مرتدية الملابس الرياضية في اطلالة غير معتادة على الجماهير المصرية ، وبدأت فكرتها مع انطلاق بطولة كاس العالم بالبرازيل عام 2014 وخاصة مع بداية البطولة حيث اطلت وهي ترتدي قميص المنتخب البرازيلي وهو ما ازعج ادارة القناة ووجهت لها انذار، الا ان ردود افعال الجماهير واعجابهم باطلالتها جعلها تستمر في الفيرال وترتدى القمصان الرياضية خصوصا اوقات المباريات الكبرى مثل مباريات برشلونه وريال مدريد.

واثارت المذيعة شيما صابر ، الجدل مجدداً بعقد قرانها على رامي صبر لاعب الفريق الأول بنادي انبي امس الجمعة في حفل صغير في إحدى الفيلات في وجود العائلتين وذلك في ظل ظروف انتشار وباء كورونا المستجد، والذي تسبب في توقف النشاط الرياضي في مصر والعديد من دول العالم كإجراء احترازي للحد من انتشار الفيروس


من هو زوج شيما صابر ويكيبيديا

ويعد رامي صبري قائدًا لنادي إنبي، وشارك معه في 16 مباراة هذا الموسم، وأحرز 4 أهداف معه ، قبل توقف الدوري بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

حيث عقد اللاعب جلسة مع مع مدير الكرة بالنادي، وطالبه بالموافقة على رحيله هذا الموسم.
ويرغب اللاعب في خوض تجربة جديدة خارج النادي، مؤكدا أنه تلقى عرضاً في نهاية الموسم الماضي، من النادي الأهلي، ولكن الإدارة رفضت رحيله.

“شيما صابر”

ويمتلك اللاعب عرض جيد من أحد أندية الدوري الممتاز، وفي حالة موافقة المحاسب زكريا السيد، رئيس مجلس الإدارة يتم الافصاح عن الصفقة بشكل كامل.

يدرس مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة المحاسب زكريا السيد، ملف تخفيض رواتب اللاعبين، بسبب تعليق النشاط الرياضي لتفشي فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن رامي صبري كان على رأس اللاعبين المرشحين للانتقال للأهلي نهاية الموسم الماضي وظل ضمن المرشحين لحين غلق باب القيد وجاءت رغبة الإدارة البترولية ببقاء اللاعب مع ناديه سر فشل انتقاله للأحمر الموسم الماضي.

 

                     
السابق
كم عمر السيدة الجليلة عهد ويكيبيديا
التالي
كم طول ملعب كرة الطائرة ؟

اترك تعليقاً