سؤال وجواب

من هو علي غزلان ويكيبيديا ( السيرة الذاتية )

المحتويات

على غزلان دكتور ايه

يقدم فيرال لكم أبرز المعلومات عن اليوتيوبر والطبيب علي غزلان وهو من بين أفضل 60 شخصية مصرية مؤثرة، والذي يعتبره نقلة جديدة في حياته على “السوشيال ميديا”، حيث يبلغ عدد متابعيها على موقع إنستجرام، حوالي مليون و600 ألف.

علي غزلان ويكيبيديا

– علي غزلان طبيب ويوتيوبر مصري، تخرج من كلية الطب، جامعة الإسكندرية.

كم عمر علي غزلان الحقيقي

– ولد في 1 ديسمبر، ويبلغ من العمر 29 عامًا، ويكبر منة عرفة بحوالي 8 سنوات، حيث يبلغ عمرها 21 عامًا.

كم عدد متابعين اليوتيوبر علي غزلان

– يبلغ عدد متابعيها على موقع إنستجرام، حوالي مليون و600 ألف.

معلومات عن علي غزلان

– تم اختياره من بين أفضل 60 شخصية مصرية مؤثرة، حيث يعتبر ذلك نقلة جديدة في حياته على “السوشيال ميديا”.

– أطلق كتاب “مُدمن نجاح”، عبر حساباته الرسمية، حيث نافس فيه معرض الكتاب لعام 2022، وخصص جميع أرباحه للتبرع لمستشفى أبو الريش للأطفال.

– حقق حلمه وقام بافتتاح مطعم في مدينة السادس من أكتوبر.

– اختارته الفنانة السورية أصالة نصري، للترويج لألبومها “مهتمة بالتفاصيل”، من خلال مشاركته لها في مشهد تمثيلي يظهر خلاله وهو يتحدث مع حبيبته على الهاتف، بعدما شاهدته وهو يعاكس فتاة أخرى قبل دقائق، فتأخذ أصالة الهاتف منه وتخبر حبيبته بالحقيقة من خلال كلمات أغنية من ألبومها الجديد، وحصد على ما يقرب من مليوني و700 ألف مشاهدة حينها، والذي حمل عنوان “لما تضحك على بنت وأصالة تقفشك”.

-غزلان تحت شعار “لا للتنمر”، طرح عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، أغنية بعنوان “قتل عمد”، وشاركته الغناء فيها المطربة شيماء المغربي، وبالإضافة إلى مشاركة يسرا ومنى زكي وآسر ياسين وتارا عماد، وقال علي غزلان إن فيرال العمل جاءت له من ذكريات شخصية سيئة، ترجع لسنين مضت، حينما كان صغيرًا يتنمر منه أصدقاؤه بسبب شكل أسنانه، التي شبهها البعض بـ”دراكولا”، على حد قوله.

– بعد تخرجه في كلية الطب أسس قناة على موقع يوتيوب وكان جمهوره الأساسي من رواد الموقع.

– أصبح علي غزلان طبيبا و«إنفلونسر» بعدما اختاره موقع «فيس بوك» ضمن أكثر 60 شخصية مؤثرة.

– اقتحم مجال الكتابة أيضا فطرح أول كتبه في معرض الكتاب، وشاركته منة عرفة حينها هذا الحدث.

– ارتبط بمنة عرفة وأثارا حينها الكثير من الجدل بسبب طبيعة علاقتهما التي لم يفصحا عن طبيعتها.

– تحدث الفنانون عن ارتباطهما، وظهرا سويا في مناسبات عامة، وعبرت له عن حبها وهو الآخر، قبل أن يترك الثنائي بعضهما البعض، وألغيا المتابعات عبر «إنستجرام».

– احتفل على غزلان مؤخرا بالفلانتين مع ملكة جمال مصرية سابقة، مثيرا موجة جديدة من الجدل، بعدما ترك منة عرفة، حيث ربط الجمهور بين الثنائي.

على غزلان ويكيبيديا

الجمهور ينتقد علي غزلان وأغنية أنا دولة

وشعر البعض أن الأغنية جيدة لأنها تناقش مشكلة التحرش، وهي على طريقة الراب انتقد كثيرون على غزلان لأنه يحاول دوما أن يكون الترند دون موهبة فنية، فتصدر الترند رقم 1 على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وكتب أحد المنتقدين، «على غزلان مبسوط إنه ترند بس ميعرفش إنه كله انتقاد، يا ريته كان فضل دكتور مش معروف وخلاص».

فيما دافع آخرون عنه: «هو دكتور علي غزلان عمل حاجة غلط يا جماعة ليه كل الشتيمة والتريقة دي ما هو يتقول خير يا تسكت بجد ناس غريبة ملهاش ملامح وكلهم فوناتهم بالقسط ربنا يصلح الحال ويوفقك يا دكتور».


من هي خطيبة علي غزلان ؟

حتى الآن لم يتم الاعلان عن هويتها .

                     
السابق
من هي نصره الحربي ويكيبيديا ( من يكون )
التالي
كم عمر دافيد الابا ويكيبيديا.

اترك تعليقاً