سؤال وجواب

منهو الشيخ ثنيان بن فهد الثنيان ويكيبيديا في ذمه الله

المحتويات

ثنيان فهد الثنيان

لو كان الموت يصنع شيئاً لوقف مد الحياة.. ولكنه قوة ضئيلة حسيرة بجانب قوى الحياة الزاخرة الطافرة الغامرة.. من قوة الله الحي تنبثق الحياة وتنداح ، رحل عن عالمنا اليوم الأحد الشيخ القرن ثنيان بن فهد الثنيان قمة الوفاء والنقاء ومن الشواهد الذهبية الذين شهدوا عمار المملكة العربية السعودية وانجازاتها ، حيث قارب عمره على القرن قبل أن يتوفاه الله اليوم الأحد الخبر الذي نزل كالصاعقة على الجمهور السعودي متسائلين عن سبب الوفاة ، فمن لم يمتْ بالسيفِ ماتَ بغيرِه.. تنوعتِ الأسبابُ والداءُ واحدُ.

وفاة الشيخ ثنيان الفهد الثنيان

توفي إلى الله تعالى الشيخ ثنيان بن فهد الثنيان وستؤدى الصلاة عليه اليوم الأحد في جامع الملك خالد بعد صلاة العصر فيما سيكون الدفن في مقبرة العمارية بالرياض.

ونعى عدد كبير من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، الراحل داعين الله عز وجل له بالرحمة والمغفرة.

وعلق الأمير الدكتور خالد آل سعود على وفاة الشيخ ثنيان قائلاً: “رحم الله الوالد الشيخ ” ثنيان بن فهد الثنيان ” .. رحم الله من كان ” قمةً في الوفاء والنقاء ” مع والدي الغالي عبدالله و الجد فهد ، جمعني الله بهم جميعاً في جنات النعيم ..” إنا لفراق أمثالك يا أبا فهد لمحزنون ” ..”

وتابع :” برحيل هذا الرجل الشهم الوالد الشيخ ثنيان بن فهد الثنيان تكون قد طويت صفحة مُضيئةً بـ ” الوفاء ” .. ” طبت ، وطاب ذكرك حياً وميتاً ” يا أبا فهد ..”

ما سبب وفاة ثنيان الثنيان

 

 

فهد ثنيان بن فهد الثنيان

رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للبناء والتسويق منذ 1999 ، المملكة العربية السعودية

وهو عضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة الجبس الأهلية “جبكسو”، وعضو مجلس إدارة كل من “شركة اسمنت اليمامة”، و”الشركة المتخصصة لإنتاج البلاستيك “، و”مؤسسة فات للتجارة”، و”شركة الحارس الأول للحراسة الأمنية “، و”شركة المدينة الخاصة”، و”شركة حنوش السعودية”، و”مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر”، و”شركة مكين كابيتال”، و”شركة فهد ثنيان الثنيان للمنتجات الكيميائية”، وشركة جودت للمقاولات”، و”شركة فهد ثنيان الثنيان للاستثمار الصناعي”، و”شركة ميز الخليج “.


شغل منصب رئيس مجلس إدارة “شركة منابر نجد للتجارة واللوازم الطبية” بين 1994 و1998، كما شغل عضوية مجلس إدارة كل من “الشركة الكيميائية السعودية”، و”غرفة الرياض” بين 2007 و2011، والشركة الوطنية للتنمية الزراعية “نادك”، و”شركة الجبس الأهلية”، و”شركة منابر نجد للتجارة واللوازم الطبية”، و”شركة الماسة الشرقية”.

حاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال عام 1994 من “جامعة الملك سعود”.

 

                     
السابق
من هو كريم بوسالم ويكيبيديا ومين زوجته ؟
التالي
لغز يا ويش بنتن اخوها شكلها في الوصوف والقحت من عيال اخوها ( وش حله ) ؟

اترك تعليقاً