منوعات

فيديو منصور الرقيبة المسيء لخالد الجبير

المحتويات

فيديو منصور الرقيبة المسيء لخالد الجبير

فيديو منصور الرقيبة المسيء لخالد الجبير، في البداية يمكن لنا من توضيح أنه بالإضافة إلى عمل منصور رقيبة على وسائل التواصل الاجتماعي كناشط اجتماعي معروف، فهو أيضًا رجل أعمال سعودي يعمل في مجال ريادة الأعمال، لديه مجموعة ضخمة من الشركات والمؤسسات المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، كانت نقطة انطلاقه الأولى أنه ولد في شركة صغيرة لكنه عمل بجد حتى تمكن من تشكيل مجموعة من الشركات العاملة في إنتاج السيراميك، والأدوات الصحية، والبورسلين.


فيديو منصور الرقيبة المسيء لخالد الجبير؟

انتشر اسم منصور رقيبة في الأخبار التي تفاعل معها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد الإعلان عن القبض على الناشط البارز على مواقع التواصل الاجتماعي منصور الرقيبة حيث ان العديد من الأشخاص يهتمون بمعرفة الأسباب، وبالتالي فان سبب القبض عليه هو نشر العديد من المقاطع على سناب شات التي تثير الاستفزاز لدى الناس في المملكة العربية السعودية.

فيديو منصور الرقيبة المسيء لخالد الجبير؟

  • الاجابة هي الفيديو منتشر على اليوتيوب

سبب انتقاد منصور الرقيب لخالد الجبير

قدم طبيب القلب المعروف في السعودية ، خالد الجبير ، مجموعة من النصائح عبر حسابه على تطبيق تيك توك لمرضى القلب خلال شهر رمضان ، حيث أثارت هذه النصائح موجة من الانتقادات من المجتمع السعودي ، ومن هنا قام الناشط السعودي منصور الرقيبة بتصوير مقطع فيديو يسخر من الدكتور خالد الجبير متهماً إياه بنصح مرضاه بالموت ، بعد أن ثبت وفاة كثير من المرضى الذين اتبعوا نصيحته ، وعدد كبير من السعوديين. تفاعلوا فيما بينهم. ينتقد نصيحته وينتقد مقطع الفيديو.

من هو منصور رقيب ويكيبيديا؟

منصور الرقيبة مواطن سعودي من مواليد الرياض عام 1984. يعمل في مجال ريادة الأعمال لكنه في الوقت نفسه ناشط بارز على مواقع التواصل الاجتماعي وله العديد من الحسابات ومقاطع الفيديو النشطة. انتقاد المجتمع والسخرية من سلوكيات معينة يحظى بشعبية كبيرة ، ولديه آلاف المتابعين والمشاهدين. إنه متعلم ويعرف كيف يتعامل مع الجمهور ويجذبهم بسرعة.

كم عمر منصور الرقيبة؟

الرقيب يبلغ من العمر 42 عامًا ، إذ وُلد بالعاصمة السعودية الرياض عام 1984 م ، وفي بداية حياته كان يعمل في المشرحة ، ويخبر نفسه ساخرًا: سوق الأوراق المالية بسبب عملي في المشرحة ، حيث يريد أن يشير إلى أن عمله في الثلاجة ، الموتى أوصلوه إلى الموت ، لكنه ألمح إلى أنه في غضون شبر واحد كان قادرًا على استرداد جميع أمواله بسرعة ، وأصبح واحدًا من أشهر رجال الأعمال العصاميين في السعودية ، ويفتحون شركته الخاصة.

                     
السابق
من أسس جمعية مراكز الاحياء بمكة
التالي
من هو مثنى سرطاوي ويكيبيديا

اترك تعليقاً