سؤال وجواب

كم موسم صفري لريال مدريد؟

كم موسم صفري لريال مدريد؟ , يعد منخب ريال مدريد فريق كرة قدم محترف إسباني أُسس عام 1902، مقره العاصمة الإسبانية مدريد. يلعب الفريق في الدوري الإسباني واختير كأفضل فريق كرة قدم في القرن العشرين، وقد فاز بالدوري الإسباني 35 مرة (رقم قياسي)، وتسعة عشر مرة بكأس ملك إسبانيا وأحرز رقمًا قياسيًا بحيازته 13 بطولة في دوري أبطال أوروبا.

كم موسم صفري لريال مدريد؟

المواسم الصفرية التي مر بها منخب ريال مدريد بلغ عددها خمسة وخمسين موسم , لأن عدد البطولات في ذلك الوقت كان قليلًا، لذلك سنلاحظ وجود عدد من الفرق الكبيرة التي مرت في مواسم صفرية في ذلك الوقت، وننظر إلى تاريخ ريال مدريد منذ بداية تأسيس الدوري الإسباني عام 1929 نرى أنه مر بـ 33 موسمًا صفرًا منذ ذلك الحين، وكانت أول مباراة لريال مدريد في تاريخ 13 مايو 1902 .


عدد المواسم الصفرية لريال مدريد ؟

بعد انسحاب ريال مدريد في موسم صفر 2022/2021 ، توج أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني ، وتغلب برشلونة على أتلتيكو بيلباو في النهائي ليفوز بكأس الملك ، ويعد هذا الموسم إضافة جديدة إلى قائمة الموسم صفر. النادي الملكي , فبعد خسارته في نصف دوري أبطال أوروبا النهائيات ومغادرة تشيلسي، إنجلترا. وبذلك، خرج من دون أي بطولات، وأصبح صفر مواسم.
هنالك اخبار متناثرة واحصائيات غير مؤكدة تصرح بان عدد البطولات الصفري لنادي ريال مدريد قد وصل الى خمسة وخمسين مواسم ويعود السبب الى قلة عدد البطولات قديما.
ان جماهير نادي ريال مدريد دوما متعطشة للبطولات، وترغب في ان ترى ناديها الملكي يحصد البطولة تلو البطولة، خاصة وان له خبرات كبيرة تجعله الافضل على مستوى قارة اوروبا والاكثر حصدا للبطولات.
فقد حقق النادي الميرنجي لقب الدوري الإسباني 34 مرة، و 13 مرة لقب دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى أنه تمكن من الفوز بكأس الملك 19 مرة.

                     
السابق
مراجعة ليلة الامتحان لغة عربية للصف الخامس الابتدائي 2022 الترم الثاني لن يخرج عنها الامتحان
التالي
كم عمر محمد بن زايد آل نهيان

اترك تعليقاً