سؤال وجواب

من هي منى البصري ويكيبيديا

من هي منى البصري ويكيبيديا , تصدر خبر وفاة الفنانة العراقية منى البصري عناوين الأخبار في العراق , وكذلك منصات التواصل الاجتماعي , حيث انتشر هذا الخبر عقب اعلان نقابة الفنانيين العراقية عن وفاة الفنانة والمذيعة العراقية منى البصري ..

سبب وفاة منى البصري الفنانة العراقية الشهيرة .. منى البصري ويكيبيديا |  وكالة سوا الإخبارية

المحتويات

من هي منى البصري ويكيبيديا

هي فنانة عراقية , ولدت عام 1946 وتعيش منذ طفولتها في العاصمة العراقية بغداد في شارع الرشيد ، ومن الصف السادس الابتدائي بدأت التمثيل في المدرسة , لديها رصيد كبير من الاعمال الفنية التي قدمتها للجمهور ونالت اعجابهم , حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية التلفزيونية والإذاعية من البرامج الإذاعية برنامج المرأة ولكي يا سيدتي مع المذيعة ماري اورها وحذاري من اليأس .


وفاة الفنانة العراقية منى البصري ؟

نعت هيئة الإعلام والاتصالات في العراق اليوم الأربعاء، رحيل الفنانة منى البصري ، وقال بيان للهيئة :” تنعى هيئة الإعلام والاتصالات رحيل مقدمة البرامج الإذاعية والفنانة القديرة منى البصري التي كرست حياتها في أداء الرسالة الإعلامية والفنية حتى وافتها المنية.

سبب وفاة منى البصري ويكيبيديا

أعلنت مصادر طبية عراقية سبب وفاة الفنانة العراقية المعروفة منى البصري التي وافتها المنية في الساعات الماضية إثر إصابتها بنوبة قلبية حادة ، ونقلها بعد ذلك إلى المستشفى لتلقي العلاج قبل الإعلان رسميا عن وفاتها. اليوم عند الفجر.

كم عمر الفنانة العراقية منى البصري ؟

والفنانة والمذيعة منى البصري تبلغ من العمر 76 , وهي من مواليد عام 1946 ..

 

                     
السابق
متى موعد اليوم العالمي لمكافحة التدخين 2022
التالي
ما أثر قيمة الصبر في حياة النبي محمد

اترك تعليقاً