منوعات

Bircham University – كيف هي الدراسة عن بعد في جامعة بيرشام الدولية؟

https://www.youtube.com/watch؟v=B1V4_tnTkqc

يتم إجراء الفحص عن بُعد تمامًا دون الحاجة إلى السفر لإجراء الاختبارات. مباشرة بعد أن تقرر جامعة بيرشام الدولية المواد التي ستدرسها ، سيتم إرسال الكتب الصحيحة إليك. يجب دراسة هذه الكتب وعمل بعض السجلات المكتوبة لها وفق بعض التعليمات. تختلف الكتب وبعض التقارير من حالة إلى أخرى وسيتم تحديدها لبرنامج الدراسة عن بعد أثناء عملية القبول. تمتلك جامعة بيرشام الدولية نظام المقابلة الشخصية كما هو موضح في دليل الدراسة.


يمكن الاطلاع على جميع وحدات التخصص عبر موقعنا على الإنترنت ، وجميع هذه الوحدات لها مستوى أكاديمي للدراسات العليا ويمكن تكييفها مع مستوى متخصص أو خبير أو بكالوريوس أو ماجستير أو دكتوراه. كيف؟ اكتمل الماجستير بحد أدنى 7 ساعات معتمدة ومشروع التخرج. يعتبر الخبير والمتخصص “حاصلين على درجة الماجستير” ممن ليس لديهم نفس الدرجة الأكاديمية ، وبالتالي فهم أرخص بكثير ولا يحتاجون إلى مشروع تخرج. تخضع دورات الدراسات العليا لدورات معادلة مطلوبة للحصول على درجة الدكتوراه. أخيرًا ، يمكن تكييف نفس الوحدة مع مستوى النصوص ، ويمكن أيضًا استخدامها لإكمال درجة البكالوريوس أو دبلوم التعليم العالي. يرجى ملاحظة أن الدورات التي تم إكمالها في جامعة بيرشام الدولية لا تبدأ من الصفر حيث يمكن للطلاب البالغين تحويل عدد كبير من الاعتمادات من دراساتهم السابقة.

ضمن برنامج التعليم العالي عن بعد الخاص بك ، يمكنك الجمع بين دورات تخصصين في نفس جامعة العلوم التطبيقية ، أو حتى دراسة الدورات الفردية بشكل مستقل. يجب ذكر كل اقتراح في طلب القبول.

بمجرد استلامنا شهادة القبول ، التي تفصل بين الدورات التي نقترحها ، يمكن أيضًا اقتراح أي تغيير في موضوع إلى موضوع آخر يثير اهتمامك (دائمًا بموافقة اللجنة الأكاديمية بالجامعة).

هذه بعض فوائد التعلم عن بعد.
يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول هذا على موقعنا على الإنترنت:
https://www.bircham.me/admission/procedures.html

                     
السابق
وزارة التعليم توضح الخطوات اللازمة لتسجيل الدخول بمنصة مدرستي الإلكترونية
التالي
سعر صرف العملات العربية مقابل الدرهم الإماراتي اليوم الجمعة 14-10-2022

اترك تعليقاً