منوعات

خادمات وسائقين مميزين للتنازل في السعودية بأقل سعر

خادمات وسائقين متميزين بامتياز في المملكة العربية السعودية بأقل سعر أهلا بك موقع ويب لايف ميكس اليوم سنتحدث عن موضوع مهم وسنتأكد من أن هذه المقالة شاملة وشاملة لما تبحث عنه نظرًا لسعي العديد من العاملين في المملكة من العمال والسائقين للإعفاء بأسعار مناسبة ، فقد قررنا هنا من خلال موقعك المفضل Life Max ، بدء سلسلة جديدة من هذه العروض ، حيث يمكنك الآن العثور على عروض الموظفين يمكن تتبع وسائقي الحراج واختيار الخيار المناسب لك من بينهم. نبدأ مباشرة بالعرض الأول والأمر متروك للسائق السوداني لتحويل الضمان بمبلغ 8000 ريال فقط ، والسائق في الرياض والتحويل عاجل وضروري ، ويمكنك الاتصال بالرقم المشار إليه مباشرة أكمل المهمة.

المحتويات

سواقين وخادمات للعمل في السعودية

عروض إعفاء السائق المدرجة:


  • سائق خاص سوداني يتنازل عن خدماته والسائق موجود في تبوك ولديه تصريح إقامة ساري المفعول.
  • السائق المعفى في أبها سوداني ولديه رخصة قيادة خاصة.
  • السائق الخاص لديه رخصة قيادة منتهية الصلاحية للاستقالة مجانًا في أبها ، وسبب الإعفاء هو أن خدماته غير مطلوبة ولا توجد تكلفة بخلاف تكلفة النقل في الكفيل الجديد.
  • صاحب امتياز سوداني يبلغ من العمر 28 عامًا يعيش في جدة منذ ثلاث سنوات.
  • سائق هندي خاص يبلغ من العمر 30 عاما ، ويعيش في الطائف ولا يحمل رخصة قيادة.

إعفاء سائق خاص

سائق يمني متاح أيضًا للإعفاء في أبها ، لديه تصريح إقامة جديد ورخصة قيادة ويمكنه القيادة بشكل طبيعي وتلقائي بكفاءة ، وسبب الإعفاء هو وفاة صاحب العمل ولا يتواصل إلا عبر WhatsApp. يوجد أيضًا سائق مصري خاص متاح للعمل في الرياض ، يبلغ من العمر 31 عامًا ويمكنه العمل كحارس أو العمل في مزرعة. كما توفر سائق باكستاني خاص للتقبيل في المدينة المنورة ، والسائق موجود في السعودية منذ 4 سنوات وراتبه 1500 ريال.

إعفاءات الخادمات ، الحراس

الخادمة الفلبينية متاحة للإعفاء في المملكة العربية السعودية وموجودة في الرياض منذ 4 أشهر ، تبلغ من العمر 32 عامًا وتتحدث الإنجليزية جيدًا مع بعض اللغة العربية ، ولديها 6 سنوات من الخبرة العملية في دبي ويمكنها طهي معظم دول الخليج ، والاعتناء بها الأطفال وكبار السن يقومون بجميع الأعمال المنزلية والغسيل والطبخ والحديد ، الراتب 1500 ريال ، وسبب الإعفاء سوء معاملة الكفيل الجديد الذي يريدها العمل في أكثر من منزل.

متاح أيضًا للإعفاء في الرياض فتاة إندونيسية تبلغ من العمر 25 عامًا ، تعيش في المملكة لمدة 6 أشهر ، وتتحدث الإنجليزية جيدًا وبعض اللغة العربية ، ولديها 6 أشهر من الخبرة وتتقن الأعمال المنزلية المعتادة بمهارة ومهارة ، ويمكنها القيام بأكثر من ذلك. صنع أطباق الجولف ورعاية الأطفال وكبار السن ، والراتب 1150 ريال ويمكنها العمل لدى الكفيل الجديد لمدة عامين مقبلين ، وسبب الإعفاء أنهم لا يحتاجونها لأن هناك وظيفة أخرى .

هنا عزيزي القارئ وصلنا إلى نهاية مقالنا خادمات وسائقين متميزين بامتياز في المملكة العربية السعودية بأقل سعرصحيح يا عزيزي ، نأمل أن نكون قد قدمنا ​​لك كل ما كنت تبحث عنه.

                     
السابق
أجمل 10 من حدائق الاحساء الترفيهية تستحق الزيارة
التالي
التسجيل في معهد الإدارة لمنسوبي الأجهزة الحكومية 1444

اترك تعليقاً