تعليم

رابط نتائج توجيهي 2022 غزة؟

رابط نتائج توجيهي 2022 غزة؟

صرحت وزارة التربية والتعليم العالي في فلسطين، ان موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2022 “التوجيهي” لكافة محافظات الوطن وخاصة قطاع غزة سيكون يوم السبت الموافق 30/7/2022 الساعة التاسعة صباحا.

وكشفت الوزارة، أن نتائج الثانوية العامة ستعلن يوم السبت المقبل الموافق 30/7/2022، عند الساعة 8 و50 دقيقة صباحاً ,وسيبدأ عقد المؤتمر باعلان اوائل الثانوية العامة في الوطن وعلى المحافظات الفلسطينية.


رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 قطاع غزة

يعيش في هذا الوقت عشرات آلاف طلبة التوجيهي حالة من الترقب والقلق حتى موعد اعلان نتائج الثانوية العامة 2022 في فلسطين من قبل وزارة التربية والتعليم والتي سنستعرضها لكم هنا فور الاعلان عنها.

يذكر انه قد أنهي طلبة الثانوية العامة في فلسطين مرحلة التوجيهي 2022 التي تعتبر الأكثر اهمية منذ سنوات، وذلك بتقديم امتحان التكنولوجيا للفرعين الأدبي والعلمي، الاثنين 4 يوليو 2022.

رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 في غزة فلسطين

من خلال خطوات معرفة نتيجة الثانوية العامة فلسطين 2022:

من خلال الدخول لـ موقع وزارة التربية والتعليم

-ثم إدخال رقم الجلوس المكون من 6 أو 8 أرقام.

-والنقر فوق “عرض النتيجة” وانتظر النتائج حتى تظهر .

رابط فحص نتائج التوجيهي 2022 غزة حسب الاسم و رقم الجلوس

تعد نتائج التوجيهي حدثا سنوياً بالغ في الاهمية وينتظرها الأهالي والطلاب بفارغ الصبر، كما يترقب المواطنون النتائج في جميع محافظات فلسطين، بسبب انها تعد مرحلة مفصلية في حياة الطلاب، حيث ستكلل فيها جهود الطلبة وترتفع أصوات الزغاريد وتغرد فيه طيور الفرح في بيوت الناجحين والمتفوقين.

وفي ذات السياق فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتائج الثانوية العامة ستكون بأرقام الجلوس ويستطيع الطالب معرفة كافة علاماته (حتى لو كان راسباً في أي مادة) فور إعلان النتيجة عبر موقع الوزارة واستلام الشهادات سيكون متاحا من يوم الأحد.

                     
السابق
اسماء العشرة الاوائل في توجيهي 2022 على قطاع غزة و الضفة الغربية
التالي
رابط نتائج توجيهي 2022 الضفة الغربية؟

اترك تعليقاً