سؤال وجواب

فيديو سندس المنتشر كامل؟

شاهد فيديو سندس عبدالهادي كده كده المسرب

انتشر فيديو سندس عبد الهادي على الانترنت ولاقى انتشاراً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وتويتر وتيك توك ، حيث تصدرت البلوجر المصرية “سندس عبد الهادي” المعروفة بفتاة “كدا كدا” الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول فيديو مسرب لها هي وصديقتها.

فيديو سندس المنتشر كامل؟

الفيديو المتداول يظهر فيه سندس بجانب صديقتها خلال حوار بدأت تتهمها بسرقة شخصيتها وأسلوب عائلتها كاملة في طريقة الحديث، قائلة لها: «قدام الناس مش بتظهري بشخصيتك الحقيقة، وإنما بتكوني علياء المضروبة، علياء نمبر 2، وإنما كلامك عادي زي معظم الناس، وبتقليدي وعائلتي، وأقسم بالله بتقليديني وعائلتي في طريقة كلامنا» لترد عليها سندس: «أقسم بالله ما بقلدك يا علياء!».


فيديو فضيحة سندس عبد الهادى المسرب

ومن بين تعليقات نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي على الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع: “اشتهرت على حساب صحبتها وعائلتها” ، «حتى سندس طلعت فيك وسارقة شخصية صاحبتها، الدنيا معدش فيها أمان يا ولاد»، «عليا هيا الأصل دي طبيعتها»، «البت نفسها سندس أكتر منها فعلا»، «بيتخانقو مع بعض عشان صاحبتها بتقلدها».

بالفيديو.. فضيحة سندس عبد الهادي فتاة كده كده

وحظي الفيديو بتفاعل كبير على موقع التواصل الاجتماعي ، ما دفع سندس عبد الهادي للرد على الفيديو المسرب عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، قائلاً: “أنا سندس عبد الهادي وده ردي علي الفيديو المسرب من صديقاتي قصدي اللي كانوا صديقاتي للأسف”.

                     
السابق
ملزمة الانكليزي للصف الثالث ابتدائي 2023 pdf تحميل ملازم الثالث الابتدائي
التالي
فصيحة فيديو سندس المتسرب كامل؟ فيديو سندس عبدالهادي مسرب بالكامل؟

اترك تعليقاً