منوعات

كورة مصرية .. ميدو: الأهلي يواجه أزمة في اختيار مدربه.. وسيميوني نفسه قد يفشل في مصر

وتحدث لاعب ومدرب الزمالك السابق أحمد حسام ميدو عن أمر المدير الجديد للفريق الكروي الأول للنادي والذي من المتوقع أن يحل محل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

لترى..


وقال ميدو في تصريح تلفزيوني على قناة “ريمونتادا” الفضائية: “يمكن للأهلي التعاقد مع دييجو سيميوني رئيس أتلتيكو مدريد ومدرب رائع ، لكنه يفشل في إدارة قطبي الدوري المصري. أمام فريق”.

“نجاح المدرب لا يتطلب فيرال أنه مدرب رائع وله اسم رائع ، لكن يجب أن يمتلك مقومات النجاح رغم حقيقة أنه لا يوجد شيء في كرة القدم.”

“توقيت تعاقده مع المدرب عامل حاسم في نجاحه ومباريات الأهلي المقبلة ستكون صعبة على مستوي الدوري والكأس”.

وقال ميدو: من هو المدرب الذي سيقود الأهلي خلال هذه الفترة ويحقق النصر ويكسب ثقة الجمهور والإعلام؟ لمدرب شاب يؤمن بالشباب ويعمل على تطويرهم “.

وتابع: “الأهلي أجرى محادثة مع المدرب الألماني ديفيد فاغنر (زووم) الذي سيكون أقرب مرشح للأهلي في المستقبل القريب. ديفيد فاغنر مدرب يعرف كيفية التعامل مع الشباب ، وذلك هو غرض الأهلي “.

وتابع: “الأهلي قد يكون لديه صفقة مع المدرب قبل أن يواجه بيراميدز لكنه لن يقود الفريق ولا يمكنه مشاهدة المباراة إلا إذا تم توقيع العقد لكنه من الناحية الفنية لا يستطيع السيطرة. الفريق. “قيادة”.

انظر |

وختم: “سيكون من الصعب للغاية على الأهلي مواجهة بيراميدز ، وتاكيس جونياس مدرب رائع ، ونحتاج إلى معرفة كيفية مواجهته”.

نصيحتي لجمهور الأهلي: الإدارة لا تتسرع في استقطاب مدرب جديد ، الفريق يواجه مباريات صعبة وهذه هي الأزمة الحقيقية في اختيار مدرب الأهلي الجديد. قلة الوقت.”

                     
السابق
natiga.azhar.eg رابط بوابة الازهر الالكترونية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس
التالي
كيفية إزالة البقع من الكنب

اترك تعليقاً