منوعات

كيفية إزالة البقع من الكنب

لأكتب: مدير – آخر تحديث: 21 يونيو 2022

كيفية إزالة البقع عن الأريكة


يستمتع الكثير منا بالجلوس والاسترخاء على أريكتنا ومشاهدة برامجنا التلفزيونية المفضلة بعد يوم طويل من العمل. ومع ذلك ، فإن الأرائك المتسخة والملطخة يمكن أن تفسد التجربة في كثير من الأحيان ، وهذا هو المكان الذي يكون فيه مزيل البقع مفيدًا.
لحسن الحظ ، من السهل صنع مزيل بقع الأريكة بنفسك. فلماذا لا توفر على نفسك متاعب قضاء ساعات لا حصر لها في البحث عن أفضل مزيل للبقع قبل التوجه لإجراء عملية الشراء عن طريق صنع الأريكة بنفسك؟ بالإضافة إلى أنك توفر المال!

تعرف على تنجيد الأريكة

ومع ذلك ، يُنصح بتحديد مادة الأريكة قبل استخدام مزيل البقع محلي الصنع. هذا لأن المكونات المستخدمة في كل مزيل للبقع مختلفة ويمكن أن تتفاعل بشكل مختلف حسب نسيج الأريكة.
لحسن الحظ ، من السهل تحديد قماش الأريكة ، حيث تأتي معظم الأرائك مع ملصق الشركة المصنعة الذي يوضح كيفية تنظيف المفروشات بشكل صحيح. تحتاج فقط إلى فهم ما تعنيه الرموز المختلفة الموجودة على الملصقات. دعنا نشارك رموز تنظيف المفروشات الشائعة التي تصادفك:

W / S – استخدم منظفًا كيميائيًا أو منظفًا معتدلًا مع مكنسة بخار.

ق – استخدم فقط منظفًا كيميائيًا أثناء عملية التنظيف.

X – الكنس فقط ؛ تجنب استخدام الماء.

ث- من الآمن استخدام الماء أثناء عملية التنظيف.
إذا لم يكن أثاثك مصحوبًا بملصق الشركة المصنعة ، فيرجى استشارة المتجر الذي اشتريت منه العنصر. يوصى أيضًا باختبار منظف DIY الخاص بك على منطقة غير واضحة أولاً لمعرفة ما إذا كان هناك أي تغير محتمل في اللون قبل تنظيف الأريكة.
مزيل البقع للأرائك الجلدية
خدمة إزالة بقع أريكة جلدية في سنغافورة
يوصى باستخدام الماء والصابون المعتدل عند تنظيف الأرائك الجلدية ، لكن تجنب الإفراط في تشبع المنطقة لأن ذلك قد يترك علامات مائية. ومع ذلك ، لا تقلق إذا تركت بالخطأ بقعًا غير مرغوب فيها!
أحد الحلول هو الاتصال بشركة تنظيف الأرائك الجلدية لمساعدتك على إزالة البقعة. قد ترغب أيضًا في التفكير في خلط مزيل بقع الأريكة الجلدية لإزالة البقع. كل ما تحتاجه هو كوب زيت زيتون ونصف كوب خل أبيض.
امزج المكونين في زجاجة بلاستيكية ورش المناطق المصابة بالمحلول قبل تجفيف المنطقة بقطعة قماش من الألياف الدقيقة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مسح المنطقة بمنشفة لمنع البقعة من الانتشار. بمجرد الانتهاء من تنظيف البقعة ، استخدم مرطب الجلد لترطيب الجلد وترطيبه.
مزيل البقع عن الأريكة القماشية
خدمة تنظيف بقع الأريكة القماشية
لا يتم إنشاء كل مزيل بقع النسيج على قدم المساواة ، كما يمكن أن يشهد العديد من مزودي خدمة تنظيف الأقمشة. تعتبر المنظفات المحددة ، مثل سائل غسيل الأطباق ، فعالة في إزالة البقع الصعبة. على العكس من ذلك ، لا يؤثر الآخرون على البقعة غير المرغوب فيها.
لحسن الحظ ، لا داعي للقلق بعد الآن مع وصفة إزالة بقع الأريكة التالية. امزج المكونات التالية – 1/4 كوب خل و 3/4 كوب ماء دافئ وملعقة كبيرة من صابون الأطباق – في زجاجة رذاذ ورش المنطقة الملوثة بمنظف. استمر في فرك البقعة بقطعة قماش ناعمة حتى تبدأ في الاختفاء.

مزيل البقع لتنظيف البقع الصعبة
إذا كنت تتعامل مع بقع عميقة ومظلمة بشكل خاص ، فقد ترغب في معالجة فرشك بمعجون صودا الخبز. لقد وجدنا حتى أن صودا الخبز هي منظف رائع لجميع الأغراض. باعتباره قلويًا معتدلًا ، يمكن أن يدخل في الشحوم والأوساخ ويفتت هذه الجزيئات ، مما يسهل مسح البقعة.
لعمل عجينة ، أضف نصف كوب من صودا الخبز إلى وعاء وأضف بضع ملاعق كبيرة من الماء قبل خلط كل شيء معًا. استمر في إضافة المزيد من الماء حسب الحاجة حتى تحصل على عجينة سميكة قابلة للدهن.
لا تتردد في وضع كمية وفيرة على بقعة التنجيد واتركها لبضع دقائق. يمكنك بعد ذلك فرك المعجون على المناطق المصابة بقطعة قماش من الألياف الدقيقة. أخيرًا ، قم بإزالة العجينة واستمر في التنظيف بالفرشاة وفقًا للتعليمات باستخدام أحد الحلول المذكورة أعلاه قبل ترك الفرش تجف.
من الضروري أن تقوم بتنظيف الأريكة وصيانتها بانتظام لضمان بقائها في حالتها الأصلية ، ويمكن أن تساعدك مزيلات البقع هذه التي تصنعها بنفسك! تحقق أيضًا من نصائحنا المفيدة لتنظيف تنجيد الأريكة.
ومع ذلك ، في نهاية اليوم ، لا شيء يضاهي استئجار خدمة تنظيف أرائك محترفة لتنظيف الأرائك. لن توفر على نفسك متاعب تنظيف الأريكة فحسب ، بل إن هؤلاء المحترفين مدربين تدريباً عالياً ويمكنهم مساعدتك في تخليص المفروشات من الأوساخ والرائحة والمخلوقات غير المرغوب فيها.
في ، يتمتع عمال النظافة الموثوق بهم لدينا بسنوات من الخبرة في الصناعة وهم مجهزون جيدًا للتعامل مع أي حالة تنظيف. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن خدماتنا ، فاتصل بنا اليوم!
يستمتع الكثير منا بالجلوس والاسترخاء على أريكتنا ومشاهدة برامجنا التلفزيونية المفضلة بعد يوم طويل من العمل. ومع ذلك ، فإن الأرائك المتسخة والملطخة يمكن أن تفسد التجربة في كثير من الأحيان ، وهذا هو المكان الذي تكون فيه في متناول اليد.

                     
السابق
كورة مصرية .. ميدو: الأهلي يواجه أزمة في اختيار مدربه.. وسيميوني نفسه قد يفشل في مصر
التالي
شروط النقل المدرسي، وشروط ترخيص النقل المدرسي وزارة التعليم السعودية

اترك تعليقاً