سؤال وجواب

من هي الطفلة بسنت ويكيبيديا

المحتويات

من هي الطفلة بسنت ويكيبيديا

بسنت عمر ، أو ما يسمى بفتاة تيك توك ، من أصل مصري وجنسية. ولدت في القاهرة وقدمت العديد من الأعمال الكوميدية المليئة بروح الدعابة. تم الحديث عن هذه الفتاة في العديد من المواقع. ولعل أبرز ما تحدثت عنه في التليفزيون المصري عبر قناة النهار ، عبر برنامج صبايا الخير الذي استضافته الإعلامية ريهام سعيد ، والطفل بسنت ، وقصفت جبهتها وأحرجتها أكثر من مرة خلال. الأسئلة المطروحة في البرنامج والتي وصل عدد مشاهداتها إلى أكثر من ثمانية ملايين مشاهدة ، ويرجع ذلك إلى نجاح طفل تيك توك باسانت.

 الطفلة بسنت مع ريهام سعيد

وانتشر مقطع فيديو للطفلة بسنت صاحبة الـ 7 أعوام  من فقرات الحلقة تسخر فيه من لغة الإعلامية ريهام سعيد، والتي نطقت إحدى الكلمات بالفرنسية، حيث عقبت الطفلة عليها، قائلة: «اسكتي انتي والنبي يا اختي انتي طالعة من حتة غريبة أوى الصراحة..احنا مصريين يا حبيبتي أنا بقولك أهو عشان تكوني عارفة.. ماشي يا حبيبتي».


وبعد انتشار هذا الفيديو للطفلة بسنت مع الإعلامية ريهام سعيد، علق الكثيريين من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل متشابه، يتضمن مشاركة أشخاص: «قلة أدب ناتجة عن قلة تربية، وللأسف العيب مش عليها، العيب على اللي أساءوا تربيتها، وفهموها إن دي خفة دم»، ومتابعة آخريين: «الناس اللي بتفضل تشتم في الطفلة بسنت و يقولوا مش طايقنها مبيفهموش بجد .. لأن للأسف البنت ضحية مش الجاني خالص ..
في كام مجرم لازم يتحاسبوا على اللي عملوه في البنت دي و أخرهم ريهام سعيد طبعا اللي خدت البنت تريند ترجع بيه على قفاها، أهل البنت المفروض يتحاكموا بتهمة عدم الأمانه في تربية طفلة تربية سوية زيهم زي اهالي كتير استغلوا ولادهم علشان التريند و فلوس السوشيال ميديا..».

كم عمر الطفلة بسنت مشهورة التيك توك

عمر الفتاة الصغيرة هو تيك توك معروف.

اسم الطفلة البالغة من العمر سبع سنوات والتي التحقت بالصف الثاني بالمدرسة الابتدائية في الحي الذي تعيش فيه هي بسنت عمرو رشاد.

هي الابنة الوسطى لثلاث بنات. بسنت وشقيقتها الصغرى ، البالغة من العمر خمس سنوات ، هما الأكبر سنًا وفي الصف الخامس الابتدائي على التوالي.

من ناحية أخرى ، أختها ووالدها ووالدتها أكثر هدوءًا من بسنت.

بالإضافة إلى ذلك ، يفتقرون إلى الكاريزما اللازمة للإجابة على الاستفسارات بثقة وبشكل طبيعي.

ويكيبيديا لديها معلومات عن عبد الحق السايح.

حساب طفلة انستغرام

بسنت طفله تيك توك ، وصل عدد متابعيها عبر تيك توك وانستجرام إلى أكثر من مائة ألف متابع ، وهو أحد أسرار وأسباب النجاح التي دفعت الكثير من المتابعين لقرع جرس المتابعة من أجل تلقيها. كل الرسوم الهزلية الجديدة التي تقدمها على الصفحة.

الحساب الرسمي للفتاة على الانستغرام

basantt_official.

الطفلة الصغيرة بسنت هي فتاة تيك توك صاحبة أجمل وأروع الكوميديا ​​المضحكة التي جذبت أنظار الأطفال وسلطت الضوء عليها لما حققته من نجاحات كبيرة في عالم الجولة عبر مواقع التواصل.

طفلة بلسان أربعينية.. تعرف على «بسنت» فراشة التيك توك «بتقصف ... - هن

                     
السابق
أبرزها التهابات الصدر والحساسية.. الغذاء والدواء تؤكد على الرضاعة الطبيعية للطفل أول ساعة من الولادة لأنه يحمي من الأمراض التالية
التالي
من هي هدى رمزي ويكيبيديا

اترك تعليقاً