منوعات

من هي شيماء الحاج ويكيبيديا وما اصلها ؟

شيماء الحاج ويكيبيديا

المحتويات

من هي شيماء الحاج ويكيبيديا

هي ممثلة مصرية من أصول سورية، ولدت في المستشفى الإيطالي بالعباسية , تحمل الجنسية المصرية ولها أصول سورية حيث أن جدتها من الأب سورية الأصل , عاشت فترة كبيرة في سوريا، ودرست في جامعة دمشق وحصلت على بكالوريوس الإعلام من هناك , أول أعمالها السينمائية هو فيلم “سالم أبو أخته” مع محمد رجب، وجسدت من خلاله دور راقصة , حيث  أكدت أنها بدايتها الفعلية في السينما كانت من خلال ترشيح المخرج أسامه عمر لها لتجسيد أحد الأدوار في فيلم بعنوان “زجزاج”، بطولة ريم البارودي ومحمد نجاتي ولكن تأخر عرضه بعد فيلم “سالم أبو أخته” , و قالت إنها رفضت العديد من الأعمال السينمائية بسب حصرها في دور الراقصة أو الاغراء، بعد عرض فيلم “سالم أبو اخته” فيما نفت ما تردد عن أن الفنان محمد رجب ضغط على السبكي من أجل أن تشاركه في بطولة فيلم “سالم أبو أخته”، وأكدت أنه قدمها له فقط ولم يعترض.

ذكرت في أحدى حواراتها ان والدها قاطعها في عام 2015، بعد أزمة فستانها المثير الذي ارتدته أثناء تكريمها في أحد المهرجانات في محافظ بورسعيد , و شاركت في بعض الأعمال السينمائية ومنها “سالم أبو أخته”، و”عمر وسلوى” لكريم محمود عبد العزيز”، و”زان” مع أحمد هارون”، و”ناشط في حركة عيال” و”زجزاج”، أما في الدراما التليفزيونية شاركت في “خيانة عصرية”، و ست كوم “فيس أبوك” و “مبسوطة يا توتة”.


من هو خطيب شيماء الحاج

تمت خطبتها من رجال أعمال مصري كبير اسمه أحمد وذلك بتاريخ 19 فبراير 2022 .

ما هي أصول شيماء الحاج , أصولها ؟

أصول سورية حيث أن جدتها من الأب سورية الأصل، حيث عاشت فترة كبيرة في سوريا، ودرست في جامعة دمشق وحصلت على بكالوريوس الإعلام من هناك.

كم عمر شيماء الحاج , مواليدها ؟

من مواليد 1994 م , تبلغ من العمر 26 عاماً .

شيماء الحاج والفيديو الفاضح , قضية الفيديو الاباحي مع المخرج خالد يوسف

اعترفت كل من الممثلتين شيما الحاج ومنى فاروق اثناء التحقيقات معهما أنهما بالفعل من كانتا في الفيديو الفاضح المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث كشفت حنان أحمد محامية الفنانة شيما الحاج في قضية الفيديو الإباحي – عدة مفاجآت جديد في القضية التي تهز الرأي العام المصري  , وقالت “حنان” إنها تقدمت إلى المحكمة عقدي زواج عرفي يثبتان زواج كل من “منى فاروق” و “شيما الحاج” من خالد يوسف , وأوضحت “حنان” أن موعد زواج “منى فاروق” و “شيما” من خالد يوسف كان عام 2014 .

ودفعت المحامية بانقضاء الدعوى الجنائية في القضية بسبب مرور أكثر من 3 سنوات على تصوير هذه المقاطع المخلة , وأشارت “حنان” إلى أن النيابة العامة في انتظار التقرير الفني الذي تعده مباحث الانترنت لبيان المسؤول عن نشر الفيديو فضلا عن موعد تصويره ، مشيرة إلى أن الوحيد الذي يجب محاسبته في هذه القضية هو الشخص الذي سرب الفيديو لأنه أساء للمجتمع بنشره.

وأكدت محامية الفنانة شيما ثقتها في القضاء المصري، لافتة إلى أن “شيما ومنى فاروق” أكثر المتضررين من تسريب الفيديوهات لتأثيرها على سمعتهما باعتبارهما سيدتين كانتا متزوجتين من المخرج خالد يوسف.

وقرر قاضي المعارضات، اليوم الأحد، تجديد حبس الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، 15 يوما على ذمة التحقيقات في اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور بالإعلان عبر الظهور في فيديو إباحي.

 

                     
السابق
من هو زوج افنان الباتل ويكيبيديا
التالي
كم باقي على راتب الضمان

اترك تعليقاً