منوعات

وفق نظام التخصيص.. الموارد البشرية تطرح كراسة شروط المرحلة الثانية من بحث الحالات الاجتماعية

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ، اليوم الأربعاء ، عن تفاصيل عرضها لبروشور الشروط للمرحلة الثانية من دراسة الحالة الاجتماعية ، والذي يحتوي على كافة الشروط والمواصفات الخاصة بمشروع التحقيق في المرحلة الثانية للحالات الاجتماعية. يطبق وفق نظام الخصخصة واللوائح التنفيذية المعمول بها ، وبحسب بيان الوزارة ، المشروع. عقد سنوي ، ويحاول تضمين المزيد والوصول إلى قائمة المستفيدين قدر الإمكان ، وبالتالي ستزداد جودة الخدمات المقدمة وستتحسن تجربة العمل.
كتيب الشروط للمرحلة الثانية من بحث الحالة الاجتماعية
وبحسب المناطق ، سينقسم المشروع إلى ثلاثة عقود شراكة مع القطاع الخاص ، حيث سيغطي العقد الأول مناطق “الجوف ومكة المكرمة وتبوك والحدود الشمالية” ، بينما سيغطي العقد الثاني مناطق “الجوف ومكة المكرمة والحدود الشمالية”. وسيغطي مناطق “نجران والشرقية وعسير” وهناك العقد الثالث الذي يشمل مناطق القصيم والمدينة المنورة وجازان والباحة.

كتيب الشروط للمرحلة الثانية من بحث الحالة الاجتماعية
خلال عملية إطلاق الكتيب ستستضيف الوزارة في 4 أكتوبر منتدى للمستثمرين المهتمين بالمشروع حتى يتمكنوا من الإجابة على أي أسئلة تتعلق بالمشروع الذي يحاول القطاع الخاص مراجعته ، ودعت الوزارة الجميع الراغبين في المشاركة في المشروع عن طريق طلب والحصول على نسخة من كتيب الشروط ، وكذلك تقديم تأكيد كتابي بالمشاركة في المشروع خلال الفترة المتاحة ، والتي تمتد حتى 11 أكتوبر من العام الحالي 2022.


                     
السابق
ما اسباب ظهور الصخور الرسوبية على شكل طبقات؟
التالي
اي مما يلي سبب ارتفاع درجة الحرارة سطح كوكب الزهرة

اترك تعليقاً