سؤال وجواب

أرقام وموقع لوائح المترشحين نتائج كونكور 2021

أرقام وموقع لوائح المترشحين نتائج كونكور 2021 حيث اعلنت وزارة التهذيب الوطني الموريتانية عن ظهور نتائج مسابقة دخول السنة الأولي إعدادية “الكونكور” للعام 2021 في موريتانيا ، اليوم الخميس لكافة الطلاب والطالبات.

أرقام وموقع لوائح المترشحين نتائج كونكور 2021

وحسبما اعلنت وزارة التهذيب فإن نسبة النجاح في الكونكور للعام 2021 هي اعلى من السنة الماضية، لجميع طلاب وطالبات الذي تقدموا لمسابقة دخول السنة الأولى اعدادية .


نقدم لكم كيفية الاستعلام عن نتائج كونكور موريتانيا للعام 2021، حيث قدمت وزارة التهذيب الوطني، خدمة الكترونية من اجل الاستعلام عن نتائج كونكور 2021 لكافة الطلة والطالبات :

تسجيل الدخول على موقع موريباك لنتائج طلاب السنة الأولى الإعدادية 2021.
كتابة الرقم السري الخاص بالتلميذ.
تسجيل كلمة المرور الخاصة بالتلميذ.
ادخال رقم المقعد.
الضغط على مربع عرض النتائج.

موريباك لوائح المترشحين في نتائج كونكور 2021 في موريتانيا

حيث الاستعلام عن نتائج كونكور يكون من خلال منصة Morepac التي تم إطلاقها قبل سنوات لتقديم نتائج الطلاب عليها واستخراج نتائج Concor 2021، وذلك لاستمرار المسيرة التعليمية من خلالها وتقديم النتائج من خلال المنصة دون الحاجة للذهاب إلى الطالب، وأيضًا تتضمن اطمئنان المدرسة وولي الأمر على المستوى التعليمي للطالب.

بدورنا نحن في موقع فيرال، نتقدم بأحر التهاني لكافة الناجحين في لوائح المترشحين في نتائج كونكور 2021 بكافة المحافظات الموريتانية، متمنين لهم دوام الجد والاجتهاد بإذن الله تعالى.

                     
السابق
موقع نتائج الصف التاسع اليمن 2021 بالاسم و رقم الجلوس صنعاء و باقي المحافظات
التالي
من الدول التي اعتبرت الثورة العربية خطر على الخطة العسكرية ( وش حله )

اترك تعليقاً