اخبار حصرية

أكثر فريق رشوة في العالم؟

المحتويات

أكثر فريق رشوة في العالم؟

لا زالت الرشوة تدخل  في كل مجال من مجالات الحياة ، وما زلنا نغوص في مستنقع ملف فضائح رشوة حكام كرة القدم الذي فقد كان الحكام الأفارقة يسهّلون مهمتهم في الثمانينيات مقابل شراء احتياجاتهم الخاصة ، واليوم سنتعرف على أكثر فريق رشوة في العالم ، اضافة الى بعض المعلومات الأخرى على مستوى تونس .

أكثر فريق رشوة في تونس

فقد ارتفعت في الآونة الأخيرة الأصوات المشككة في مصداقية ونزاهة كرة القدم في العالم ، لا سيما في تونس عقب الحديث عن شبهة التلاعب بنتيجة مباراة في دوري الدرجة الثانية بين فريقي النجم الرادسي ومستقبل المحمدية، وأخرى تتعلق بقضية رهانات غير مشروعة في الدوري الممتاز بين شبيبة القيروان واتحاد بن ڤردان.  


فريق الرشوة في تونس

وربما يكون التلاعب بنتائج المباريات حقيقة موجودة في الممارسة بكل أقسام الدوري التونسي ولكنها غائبة من حيث الإثبات القانوني والأدلة الدامغة، التي تحول مجرد التخمينات في هذا الموضوع إلى وقائع ملموسة لا يمكن لأحد إنكارها، الشيء الذي يسعى اتحاد الكرة في تونس برئاسة وديع الجريء إلى محاولة إيقافه والتحقيق فيه بمساعدة النيابة العمومية حسب ما تم نشره على الصفحة الرسمية لللاتحاد التونسي لكرة القدم على ” فايسبوك ” أمس السبت 3 أبريل/نيسان.

 

تحتفظ الذاكرة الرياضية في تونس بحالات تلاعب شهيرة بنتائج مباريات كرة القدم واتهامات بالفساد لكنها ظلت حبيسة أدراج المكاتب المغلقة دون حسم فيها ويستعرض لكم موقع winwin في التقرير التالي أبرز قضايا “الرشوة” وملفات الرهانات غير المشروعة التي عرفتها كرة القدم التونسية خلال العقد الأخير. 

اتهام مجلس إدارة الملعب الڤابسي بالرشوة  

اعتاد الرئيس الحالي للنادي البنزرتي عبد السلام السعيداني على إطلاق التصريحات النارية والساخنة، و أشهرها على الإطلاق تأكيده على أن أشخاصا من مجلس إدارة فريق الملعب القابسي عرضوا عليه 250 ألف دينار تونسي من أجل التخاذل، وتمكينهم من نقاط الفوز مشددا على أنه لم يرضخ للعرض وحرص رفقة اللاعبين على احترام الميثاق الرياضي وكان ذلك في موسم 2017-2018.

أكثر فريق لم يشرف بلده

النادي الإفريقي أو الإفريقي (بالفرنسية: Club Africain)‏ ويختصر CA تأسس سنة 1920 مقره باب الجديد زهز الربض الجنوبي للعاصمة التونسية.
 

أكثر فريق لم يشرف بلده في تونس

فريق النادي الافريقي

الفرق المتحصلة على الرباعية  في العالم حسب الفيفا

الفيفا هو الاتحاد الدولي لكرة القدم  والذي كان يترأسه هو  بلاتر كما وانها عبارة عن هيئة منظمة  للعبة كرة القدم كما وانه  منذ العام 1904م تم تأسيس هذه المنظمة  و حيث ان مجموع الاتحادات التي تضمها هذه الهيئة يبلغ 211 من الاتحادات  وذلك على مستوى العالم اذن من الفرق التي تحصلت على الرباعية حسب هذه الهيئة هو النادي الافريقي هو من احدى انواع الفرق الرياضية في كرة القدم والذي تأسس من العام 1920م و كما انه يعد هو من احد الفرق التي تم التراهن عليها للحصول على لقب البطولة.

 

                     
السابق
موقع تسجيل الفحص الفني عن بعد 2022
التالي
موقع molsa gov iq استمارة التقديم على المعين المتفرغ 2022 في العراق

اترك تعليقاً