سؤال وجواب

أول وصول للإسلام لقارةإفريقيا كان إلى؟

أول وصول للإسلام لقارةإفريقيا كان إلى؟ تمكن المسلمون من الوصول الى القارات كافة ونشر الاسلام فيها منذ عهد رسول الله وحتى نهاية الخلفاء الراشدين وتلاهم التابعين ,فقد وصل الاسلام للقارة الافريقية حتى يومنا هذا ولكن يتسائل الكثير عن أول وصول للإسلام لقارة إفريقيا كان إلى؟

المحتويات

أول وصول للإسلام لقارةإفريقيا كان إلى الحبشة . مصر . السودان

ازداد البحث بشكل كبير للتعرف على أول وصول للإسلام لقارةإفريقيا كان إلى؟ ,وذلك بعدما جاء هذا السؤال ضمن اسئلة المنهاج التعليمي السعودي الجديد وبدأ الطلبة والطالبات في البحث عبر محرك البحث الشهير جوجل للتعرف على اجابة سؤال أول وصول للإسلام لقارة إفريقيا كان إلى؟ ,وهو ما جعلنا نستعرض لكم السؤال مع الاجابة النموذجية المتعلقة به الان.


أول وصول للإسلام لقارة إفريقيا كان إلى

أول وصول للإسلام لقارة إفريقيا كان إلى الحبشة ,وذلك لما أمر النبي صلى الله عليه وسلم بعض أصحابه بالهجرة إلى الحبشة ( إثيوبيا اليوم ) وكان من آثار هجرتهم هذه إسلام ملكها النجاشي رضي الله عنه.

أول وصول للإسلام لقارةإفريقيا كان إلى؟

الإجابة هي : الحبشة.

                     
السابق
جمعت مجموعة الكشافة ٥٤ علبة معدنية ضمن حملة لتشجيع إعادة التصنيع إذا كان عدد أفراد المجموعة ٦ وجمع كل منهم العدد نفسة من العلب فكم علبة جمع كل واحد منهم
التالي
طلب المعلم من كمال أن يحدد ما إذا كانت الأعداد 14، 48، 50 يمكن أن تمثل اطوال أضلاع مثلث قائم الزاوية. فكانت إجابته كما في الورقة أدناه, هل إجابة كمال صواب أم خطأ؟

اترك تعليقاً