سؤال وجواب

موعد عرض مسلسل عالم موازي بطولة دنيا سمير غانم 2021 هل يتم تأجيله بسبب اصابتها بفيروس كورونا

المحتويات

إصابة دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز بفيروس كورونا

تصدرت النجمة دنيا سمير غانم ووالدتها الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز مؤشرات البحث في شبكة الانترنت وذلك بعد نشر اخبار حول اصابتهما بفيروس كورونا المستجد ، فما مدى صحة هذه الاخبار سنتناول في هذه السطور الكشف عن حقيقة اصابة دنيا سمير غانم ووالدتها بفيروس كورونا .

نشرت مصادر موثوقة خبر اصابة الفنانة دنيا سمير غانمم ودلال عبدالعزيز بفيروس كورونا ، مع عدد من طاقم عمل مسلسل دنيا سمير غانم لهذا العام 2021 بعنوان عالم موازي ، وكان من بين المصابين المنتج والمخرج هشام جمال وعدد من طاقم العمل .


موعد عرض مسلسل عالم موازي دنيا سمير غانم في رمضان 2021

وكان من المقرر أن يتم عرض مسلسل عالم موازي في النصف الثاني من رمضان على قناة الحياة، ويخضع طاقم العمل حاليا للعزل المنزلي لحين تعافيهم من الفيروس.

وشهد مسلسل دنيا سمير غانم بحثاً شديداً على جوجل منذ أول ايام شهر رمضان الكريم وانطلاق المنافسة الدرامية، وذلك على الرغم من تبقى 15 يوما على عرض أحداث مسلسلها “عالم موازى” الذى تنافس به خلال الموسم، ويعرض فى النصف الثانى من رمضان بعد انتهاء عرض مسلسل “أحسن أب” المكون من 15 حلقة.

كم عدد حلقات مسلسل عالم موازي ؟

يتألف مسلسل عالم موازي من 15 حلقة سيتم عرضها خلال النصف الثاني من شهر رمضان المبارك 2021 حيث تواصل النجمة دنيا سمير غانم تصوير مشاهد مسلسلها الجديد “عالم موازى” ، ومقرر عرضه على قناة الحياة فى النصف الثانى من شهر رمضان الجارى وتحديدا يوم 16 رمضان، بعد انتهاء عرض مسلسل “أحسن أب” للنجم على ربيع، والذى يعرض فى 15 حلقة أيضاً.

ابطال مسلسل عالم موازي 2021 طاقم العمل

مسلسل “عالم موازى” بطولة دنيا سمير غانم عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج هشام جمال، وهو إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وهشام جمال.

وغابت دنيا سمير غانم عن دراما رمضان الماضى، حيث كان آخر أعمالها مسلسل “بدل الحدوتة 3” فى رمضان قبل الماضى، من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وشارك فى بطولته سمير غانم، محمد سلام، عمرو وهبة، شيماء سيف، هشام ماجد، بيومى فؤاد، محمد أوتاكا، أحمد رزق، محمد ثروت، دلال عبد العزيز، محمد شاهين، وآخرين، وإخراج خالد الحلفاوي، وتم تقديمه فى 3 حواديت كل حدوتة من 10 حلقات وباسم مختلف.

                     
السابق
من هو شرف الدين عمارة ويكيبيديا السيرة الذاتية بالتفصيل
التالي
اوقات عرض مسلسل على صفيح ساخن 2021 الحلقة الرابعة ح4 و القنوات الناقلة

اترك تعليقاً