سؤال وجواب

اتحدث امام زملائي ببضع جمل ابين فيها مكانة الوطن السامية؟

اتحدث امام زملائي ببضع جمل ابين فيها مكانة الوطن السامية؟ , أهلا بكم نستعرض لكم كما عودناكم دوما على افضل الحلول والاجابات والأخبار المميزة في موقعنا موقع فيرال ، يسعدنا أن نقدم لكم اليوم نحن فريق عمل موقع فيرال سؤال جديد ومهم لكم اعزائي الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية، السؤال المهم والذي يجب عليكم اعزائي الطلبة الاستفادة منه في الحياة اليومية، والان نترك لكم حل السؤال: اتحدث امام زملائي ببضع جمل ابين فيها مكانة الوطن السامية؟

اتحدث امام زملائي ببضع جمل ابين فيها مكانة الوطن السامية؟

المكانة السامية للوطن الأم في قلوب الناس ستبقى محفورة في قلوبهم مدى الحياة , ففي وطنك تعلمت ، وفي وطنك كبرت وفي وطنك تعرفت على الناس وتعرفت على اللغة التي تسير بها ، وفي الوطن قد احببت وفي الوطن قد نشأت ، فهل تنكر كل هذا الان ؟ لا يمكن ان تنكر فضل الوطن عليك لان الوطن غالي وثمين ، حتى وان كان هناك من اساء اليه فالوطن لا يسيء لاحد ، خذ موقف ممن اساء اليك والى الوطن ، ولكن الوطن ذاته هو العرض وهو الكرامة وهو الاصالة .


السؤال / اتحدث امام زملائي ببضع جمل ابين فيها مكانة الوطن السامية؟

أن الوطن ليس مجرّد تراب وأشجار وماء، وليس مجرّد بقعة جغرافية صغيرة تحتضننا، هو العبق الجميل الذي نتنفسه والزهرة التي نزرعها في قلوبنا كي تنشر عطرها في أرجاء الروح .

حب الوطن يجب أن يكون دستورًا في القلوب، وأن يتم ترجمة هذا الحب بالفعل قبل القول، فالوطن بحاجة إلى سواعد أبنائه وتضافر جهودهم حتى يكون دومًا في المقدمة، ويمكن هذا بالعلم والعمل والتعليم .

الوطن أنشودة الحياة الجميلة، والسحابة التي تمطر أبناءه بالمطر الوفير كي ينبت فيهم الزهر، وأجمل ما في حبه أنّ حبٌ غير مشروط .
الوطن هو العزة، والكرامة، ونبض القلب، ونظر العيون.

لا يوجد ما هو أحقُّ من الوطن في الحصول على أرواحنا.

الوطن عزيزٌ على الجميع وغالي على كل القلوب.

إما أن نعيش في الوطن ونخدمه أو نموت من أجله.

الاعتزاز إلى الوطن خالد، فلا أحد يعرف شيئًا يستحقُّ الاعتزاز أكثر منه.

                     
السابق
من هو حاتم الكاشف ويكيبيديا صاحب شخصية أبلة فاهيتا؟
التالي
كلمات عن زيارة الاربعين ٢٠٢٢ كلام جميل عن زيارة الاربعين 2022 عبارات شعر عن زيارة الاربعين؟

اترك تعليقاً