سؤال وجواب

اتحدث لمده دقيقتين عن مساعده رجل عجوز يعبر الشارع؟

اهلا بكم في موقع فيرال من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي :اتحدث لمده دقيقتين عن مساعده رجل عجوز يعبر الشارع؟  وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم  نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع فيرال وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

المحتويات

اتحدث لمده دقيقتين عن مساعده رجل عجوز يعبر الشارع؟

الموضوع: من واجبنا مساعدة الكبار والعطف على الصغار لأن مساعدة من هم بحاجة إلى المساعدة واجب إنساني مقدس، علينا أن نتحلى به ، فالإنسان كائن فطري جُبل على حب الخير ومساعدة الآخرين ليصبح المجتمع متكامل ومتكافئ .

تكلم لمده دقيقتين عن مساعده رجل عجوز يعبر الشارع؟

ذات يوم ، وأنا في طريقي إلى العمل في الصباح ، رأيت رجلاً عجوزًا كان على وشك عبور الطريق. بدا مرتبكًا ، وأحيانًا يتقدم ويتراجع. كان الشارع مزدحمًا بجميع أنواع السيارات: لا تقلق ، عمي ، سوف أساعدك في عبور الطريق. كان الرجل سعيدًا جدًا وشكرني كثيرًا ، وتعبير سعيدًا على وجهه ، فمسكت بيده وانتظرت بعض الوقت حتى نتمكن من عبور الجانب الآخر من الطريق ، وعبرنا الطريق بأمان. مدح الرجل أفعالي وقال لي: إنك رجل نبيل ومحترم وكرر شكره قائلاً : أكثر الله من أمثالك أيها الشاب الطيب فقلت له : لا شكر على واجب يا عم ، فمن واجبي ومن واجب كل شاب أن يساعدك في عبور الشارع لأن مساعدة الآخرين واجب إنساني رائع وعلينا جميعاً أن نقوم به .


اخبرني لمده دقيقتين عن مساعده رجل عجوز يعبر الشارع؟

كم كانت فرحتي رائعة وعظيمة عندما رأيت السعادة على وجه ذلك الرجل العجوز بعد مساعدته وعبور الطريق ، شعرت بالفرح والسعادة غمرنا جميعًا ، فنحن جميعًا بحاجة إلى المساعدة ، إذا احتجنا ، نحتاج إلى العثور على شخص يقف من جانبنا ، سنكبر جميعًا ، نحتاج جميعًا إلى شخص يساعدنا ، ويمسك بأيدينا في جميع جوانب الحياة ، ومن يزرع الخير سيحصد الخير ، إذا طلبوا منا مساعدة كبار السن ، علينا جميعًا المساعدة. لا تتخلى عنا في جميع مراحل حياتنا ، فإن الشعور بعد أن نساعد المحتاجين هو شعور رائع ورائع لا يوصف، فلننعم جميعاً بهذا الشعور فلنسعى جاهدين لمساعدة كبار السن ورعايتهم ولنعلم أطفالنا مساعدة الكبار واحترامهم سواء بقطع الشارع أو بإفساح المجال لهم بالجلوس في الحافلات إن كان باستطاعاتنا أن نجلسهم مكاننا فننشئ بذلك جيلاً متعاوناً ومتكافلاً يحترم الكبير ويعطف على الصغير فنشعر بالفرحة والسعادة والأمن والأمان فمساعدة الغير واجب علينا وهو واجب إنساني مقدس وعظيم.

 

 

 

                     
السابق
كيف ينتقل التيار الكهربائي من القطب الموجب الى السالب
التالي
شرح درس ما احسن ان نفعل مثلهم؟

اترك تعليقاً