سؤال وجواب

اتعرف ما نوع البحث الذي كان يشغل بال هؤلاء الحكماء؟

اتعرف ما نوع البحث الذي كان يشغل بال هؤلاء الحكماء؟ اهلا بكم في موقع فيرال من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي :اتعرف ما نوع البحث الذي كان يشغل بال هؤلاء الحكماء؟  وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم  نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع فيرال وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

اتعرف ما نوع البحث الذي كان يشغل بال هؤلاء الحكماء؟

اهتم الحكماء الأوائل بإيجاد العالم الخارجي ودراسة الكون من خلال شرح الظواهر الطبيعية منذ العصور القديمة ، وكرسوا حياتهم لدراسة هذه الظواهر الطبيعية والعالم الخارجي , وفيما يلي نعرض لكم اجابة السؤال : اتعرف نوع البحث الذي كان يشغل بال هؤلاء الحكماء؟

اجابة السؤال : اتعرف ما نوع البحث الذي كان يشغل بال هؤلاء الحكماء؟

نرحب بزوارنا الكرام في موقع فيرال ، ونقدم لكم إجابات واضحة على كل ما يبحث عنه العديد من طلاب المدارس والكليات ، ونقدم إجابات على الاستفسارات والأسئلة التي تتطلب إجابات علمية واضحة في جميع مجالات الحياة. عن هؤلاء الحكماء؟


الاجابة الصحيحة : إنشغل الحكماء الأوائل أو من كان يطلق عليهم الفلاسفة الطبيعيون ببحث العالم الخارجي ودراسة الكون ومتغيراته ونسأته وتفسير الظواهر الطبيعية.
                     
السابق
معرفة أقرب فرع stc في السعودية ومواعيد العمل 1444
التالي
ابين كيف ساعدت تلك الثقافة على نشأة التفكير الفلسفي؟

اترك تعليقاً