سؤال وجواب

كم بلغ سعر الدولار اليوم في لبنان

المحتويات

كم بلغ سعر الدولار اليوم في لبنان

يشهد سعر الدولار في لبنان خلال الفترة الحالية قفزات جنونية خلال تعاملات السوق الموازية غير الرسمية ، حيث لا زالت أسعار صرف الدولار في السوق السوداء تختلف من وقت لآخر وبين صراف وآخر, وقد تختلف الأسعار من مدينة إلى أخرى ، ويتم تحديث سعر صرف الدولار في حالة الانخفاض أو الارتفاع على مدار الساعة.

كم بلغ سعر الدولار اليوم في لبنان الجمعة 26 آذار 2021

سعر الدولار اليوم في لبنان 26/03/2021
آخر تحديث

مبيع

شراء

↓ 1USD = 12,900

↑ 1USD = 13,000

كم بلغ سعر الدولار اليوم في لبنان

ووفق وسائل إعلام محلية، سجل سعر صرف الدولار في السوق السوداء ارتفاعا جديدا بعد توتر لقاء الحريري – عون، ليتراوح بين 14100 و14300 ليرة لكل دولارـ بزيادة أكثر من 3 آلاف ليرة مقارنة باسعار يوم الاثنين الماضي.


وفشل الاجتماع الذي عقد بين الرئيس اللبناني ميشال عون، ورئيس الوزراء المكلف سعد الحريري، والذي يعد الـ 18 منذ تكليف الحريري، في اتفاق على تشكيل الحكومة.

وقال رئيس الوزراء عقب الاجتماع، أمس الإثنين، إن الرئيس عون أصر على أن يحظى حلفاؤه السياسيون بأغلبية مُعطلة في الحكومة، وأرسل لي، أمس، تشكيلة تتضمن ثلثا معطلا لفريقه وطلب مني أن أعينهم، ولكني لم أقبلها لأنها ضد الدستور.

على الرغم من الانهيار الاقتصادي الكبير ، لم يتمكن القادة اللبنانيون من التوصل إلى توافق حول تشكيل الحكومة لأن المجموعة الرئاسية للجمهورية وحزب الله (حركة وطنية حرة بقيادة ابنة عون جبران بشير) أصروا على أنه مع الحفاظ على غالبية التصويت لضمان حق النقض (الفيتو) على قرار الحكومة (المعروف بإعاقة طرف ثالث) ، وتلتزم بشروط الحريري والجهات الأخرى ، بشرط تخصيص حزم معينة لفريقه السياسي.

                     
السابق
ذهب محمد للمسجد لأداء صلاة العشاء الساعة 7:15 مساء وعاد في تمام الساعة 7:40 مساء ما الزمن الذي استغرقه محمد في أداء الصلاة بالدقائق؟
التالي
اختار الاجابة الصحيحة: في لعبة شد الحبل. إذا لم يستطع أي الفريقين سحب الفريق الآخر في اتجاه نقطة النهاية فإن القوى التي يؤثر بها كل فريق في الآخر:؟

اترك تعليقاً