سؤال وجواب

احسن 5 أنواع من زيوت المساج للاسترخاء

جلسات التدليك لها العديد من الآثار الإيجابية على الجسم والحالة النفسية ، ولكن للحصول على أقصى استفادة منها لا بد من التأكد من اختيار احسن زيوت التدليك للاسترخاء والتي تتكون من تركيبات زيوت طبيعية آمنة للبشرة. تحتوي على زيوت عطرية فعالة في تقليل التوتر والتخلص من التوتر تأثير التوتر اليومي.

يقدم موقع تجميلي من خلال الفقرات التالية مجموعة من احسن زيوت تدليك الجسم واحسن زيوت التدليك التي تدعم صحة البشرة وقادرة على تحقيق أعلى مستويات الراحة والاسترخاء في نفس الوقت.


. زيت اللافندر العطري DIVINE AROMA

يتصدر زيت DIVINE AROMA العطري باللافندر قائمة احسن الزيوت للتدليك والاسترخاء ، حيث يعتمد على اللافندر كمكون أساسي في تركيبته ويشتهر بفوائده الصحية والتجميلية العديدة ، حيث إنه مضاد للالتهابات وله القدرة لتقليل عيوب البشرة ومشاكلها مثل حب الشباب أو الندبات ، وكذلك تهدئة البشرة المتهيجة وتحسين مرونتها.

يساعد زيت اللافندر العطري من ديفاين آروما أيضًا على إطالة الشعر واستعادة مظهر صحي ولامع ، حيث يستخدم أثناء جلسات المساج ليوفر إحساسًا أقوى بالاسترخاء ويساعد على النوم العميق والمستقر طوال الليل ، بالإضافة إلى تأثيره النفسي المتمثل في تقليل التوتر والضغط. صُنع هذا المنتج في الهند بتركيبة طبيعية 100٪ ومتوفر في عبوات بحجم 0 أونصة سائلة (0 مل) احسن طريقة لاستخدام زيت اللافندر للتدليك والاسترخاء هي كما يلي:

  • استخدم قطرتين فقط للتدليك بعد التخفيف.
  • يمكن إضافة 4: 6 قطرات إلى الناشر “الكهربائي”.
  • انثر بضع قطرات من الزيت مباشرة على الوسادة لنوم هادئ ومستقر.
  • . زيت الجسم إيبسوم بيست سكين بينك باتشولي

    يستمد زيت الجسم IPSUM فعاليته من تركيبته الغنية التي تمزج 9 أنواع من الزيوت العضوية النقية بنسبة 99٪ ، بالإضافة إلى هذه الزيوت الفعالة “زيت الأفوكادو ، زيت بذور العنب ، زيت الأرغان ، الجوجوبا ، مستخلص البرقوق ، زيت البندق” وكلها تأتي من أغنى مصدر للعناصر التي تعزز صحة البشرة ، لذلك يساعد الزيت على ترطيب وتنعيم الجسم وإعطائه ملمس حريري.كما يساهم في القضاء على علامات التمدد ويحسن نضارة البشرة.

    يلبي زيت الايبسوم احتياجات البشرة الجافة ويسهل امتصاصه ولا يترك اثر دهني على سطح الجلد كما انه مناسب للاستخدام من قبل النساء اثناء الحمل اضافة الى توفير شعور قوي بالراحة والنضارة بفضل رائحة الباتشولي والورد المميزة. يتوفر هذا النوع من زيت الجسم في عبوات سعة 00 مل ، ولتحقيق النتائج المرجوة يوصى بما يلي:

  • يوصى بتضمين الزيت في روتينك اليومي للعناية بالجسم.
  • يتم وضع كمية مناسبة من الزيت على بشرة رطبة بعد الاستحمام.
  • يمكن استخدام المنتج في أي وقت في الصباح أو في المساء.
  • . زيت التدليك سينساتيا

    SENSATIA Botanicals هي إحدى العلامات التجارية الإندونيسية المتخصصة في ابتكار وتطوير منتجات العناية بالبشرة المصنوعة يدويًا من مكونات طبيعية نقية 100٪ ، وتشمل هذه المنتجات أربعة أنواع مختلفة من احسن زيوت التدليك الخالية من المواد الكيميائية والمواد القاسية ، وبالتالي فهي تمامًا آمن ومناسب لأنواع البشرة المختلفة جميع العناصر في المجموعة متوفرة في عبوات سعة 50 مل وهي كالتالي:

    فهرس

    المحتويات

    زيت تدليك للاسترخاء

    زيت التدليك بحمضيات البحر

    زيت التدليك بالزهور البرية الاستوائية

    زيت التدليك بالليمون واليوسفي

    توفر تركيبة زيوت التدليك Sensatia فوائد متعددة ، حيث يساعد العطر العطري على تنقية الذهن وتخفيف التوتر ، بالإضافة إلى مكوناته المضادة للبكتيريا والقدرة على تنشيط البشرة المتعبة واستعادة نضارتها ومظهرها المتلألئ.

  • ضع كمية مناسبة من زيت التدليك على راحة يدك.
  • سخني الزيت بين يديك.
  • ابدأ بتدليك مناطق مختلفة من الجسم.
  • 4. زيت أطلس أومنيس العالمي الأصلي

    تم تصميم زيت OMNIS العالمي من NATIVE ATLAS لتوفير أعلى مستوى من الترطيب للوجه والجسم والشعر بفضل تركيبته الغنية القائمة على مكونين رئيسيين ، خلاصات الجوجوبا ونجيل الهند ، بالإضافة إلى العديد من العناصر النشطة الأخرى التي تشمل زيت القرطم ، زيت بذور السمسم وزبدة الشيا وخلاصة إكليل الجبل ، هذه التركيبة الطبيعية مناسبة لجميع أنواع البشرة ولكنها موصى بها بشكل خاص للبشرة الجافة.

    متوفر في عبوات سعة 4 أونصات ، من السهل تضمين زيت الجسم Native Atlas في روتين العناية بالبشرة الخاص بك ويمكن دمجه مع منتجات العناية بالبشرة الأخرى مثل المرطبات لتعزيز فعاليته وتأثيره.للحصول على احسن النتائج وأسرعها ، يوصى بالخطوات التالية:

  • استخدميه بعد تنظيف الوجه والجسم.
  • يتم تطبيق كمية مناسبة منه مع تدليك لطيف.
  • يوصى بتكرارها مرتين في اليوم صباحاً ومساءً.
  • 5. زيت الجسم بالميرد بيوتي رومانسي

    يحتوي زيت جاذبية الرومانسية بالميارد بيوتي على مزيج غني من الزيوت الثمينة المعطرة بمستخلصات زهرة الهند الغربية ، ويحتوي على مزيج من زبدة الشيا وزيت جوز الهند وزيت اللوز الحلو ، بينما يساهم زيت بذور الكركديه في الفوائد المتعددة للترطيب العميق للبشرة. يساعد على توحيد لون البشرة وزيادة مرونتها لاحتوائه على تركيزات عالية من مضادات الأكسدة.

    يمنحك زيت الجسم Romantic Cool الشعور بالانتعاش ويساعد على تخفيف التوتر والمشاعر السلبية ، ويتوفر هذا الزيت في عبوات سعة 4 أونصات (0 مل) وللاستفادة القصوى ، يوصى بالتوصيات التالية:

  • ضع كمية مناسبة من الزيت في راحة اليد.
  • استخدمه في تدليك لكامل الجسم للحصول على بشرة ندية.
  • يفضل استخدامه مباشرة بعد الاستحمام للحصول على احسن النتائج.
  • زيوت المساج واسعارها

    هناك أنواع عديدة من زيوت التدليك ومنها الزيوت الطبيعية: مثل زيت جوز الهند وزيت اللوز الحلو وزيت الزيتون وزيت الجوجوبا وبعضها يمكن خلطه أو مزيج من زيوت التدليك يمكن الحصول عليها من العطار.

    هناك تركيبات خاصة من شركات معروفة مثل الأنواع التي ذكرناها في هذا المقال بالإضافة إلى زيوت التدليك من The Body Shop وغيرها من الشركات الطبيعية والتجميلية مثل زهور الريف ونفرتاري والتي يمكن الحصول عليها من الصيدلية ، محلات السوبر ماركت أو محلات التجميل.

    تختلف أسعار زيوت المساج حسب النوع والشركة المنتجة ، وفيما يلي نتعرف على بعض أنواع زيوت المساج وأسعارها.

    زيوت تدليك الجسم

    يوجد العديد من أنواع زيوت المساج الفاخرة من The Body Shop ، ومن احسنها:

    سبا وورلد زيت تدليك اللافندر الفرنسي

    نباتي 100٪ ويهدئ العقل والجسم ، ويمكن استخدامه كمرطب للبشرة ، ويساعد في علاج الأرق والنوم المريح.

    سعر زيت تدليك اللافندر من بودي شوب 5 دراهم للزجاجة 70 مل.

    زيوت زهور الريف للمساج

    تقدم زهور الريف مجموعة متنوعة من الزيوت منها زيوت التدليك للمتزوجين وزيوت التدليك بنكهات مختلفة منها:

    زيت مساج الكاميليا الحلو بالزهور الشرقية سعره ريال سعودي للعلبة 5 مل.

    زيت التدليك Maya Fruity Blossoms بسعر ريال مقابل عبوة 5 مل.

    زيت العود المخملي سعره 45 ريال لعلبة 5 مل.

    زيت زهرة الليلك هو مزيج من زهر الليلك والياسمين وخلاصة الفواكه الحمراء. سعره 48 ريال للزجاجة 50 مل.

    اقرأ أيضا:

    للحصول على وجه مشرق وجذاب 0 من احسن أقنعة الوجه

    تقشير الشفاه بالليزر

    تخلصي من تجاعيد الوجه باستخدام 0 من احسن الكريمات المضادة للتجاعيد

    احصل على سر الجاذبية مع 0 من احسن العطور النسائية

    اكتشفي جمال وجهك مع 0 من احسن الأقنعة لتفتيح البشرة

    تجربتي مع تنحيف الوجه والرقبة

                         
    السابق
    أجمل صور ملونة و رسومات عن العودة الى المدرسة
    التالي
    موقع التسجيل عن بعد في المدارس الابتدائية 2022 – 2023؟

    اترك تعليقاً