سؤال وجواب

ارقام البلديات في منحة الزوجة والابناء ٢٠٢٢؟

المحتويات

ارقام البلديات في منحة الزوجة والابناء ٢٠٢٢؟

يوجد أدناه ارقام البلديات في منحة الزوجة والابناء ٢٠٢٢، ولذلك اجابةً منا في موقع فيرال على استفسارات القراء والزائرين من ليبيا الشقيق، حيث أننا نهتم هنا بالشأن الليبي ونقدم رابط لمشروع منحة الزوجة والأبناء 2022 والتي توفرها حكومة الوحدة الوطنية و الذي يمكن من خلاله الاستعلام عن علاوة الزوجة والابناء ومعرفة متى تصرف منحة الزوجة والاولاد و نموذج منحة الزوجة والاولاد 2022 .

ويشهد موقع الاستعلام عن منحة الزوجة والأبناء، إقبال كبير من قبل الزوار بالتزامن مع بيان رئيس الحكومة الليبية عبد الحميد الدبيبة عن نية وزارة الشؤون الاجتماعية صرف منحة الزوجة والأولاد خلال الفترة الحالية لذلك يزداد البحث عبر المحرك الشهير جوجل عن رابط منحة الزوجة والأبناء 2022 ليبيا الآن.


دعت وزارة الشؤون الاجتماعية جميع الراغبين في إتمام عملية الاستعلام عن أسماء المستفيدين منحة الزوجة والأبناء 2022 الدخول عبر الرابط المخصص لمنظومة نموذج منحة الزوجة والأولاد من خلال ( رابط الموقع )، حيث يتم الاستعلام عن منحة الزوجة والأبناء من خلال الرقم الوطني ورقم القيد.

ارقام البلديات في منحة الزوجة والابناء ٢٠٢٢؟

وتعد منحة الزوجة والأولاد في ليبيا والتي تتبع وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية وهي عبارة عن منحة لتحسين مستوى دخل الأسرة تطبيقاً لما نص عليه القانون الليبي رقم 27 لسنة 2013 وبدأ صرف مشروع منحة الزوجة والابناء ٢٠٢٢ هذا العام.

طريقة التسجيل في منظومة منحة الزوجة والابناء

كشف مسؤول في وزارة الشؤون الاجتماعية كيفية التسجيل في منصة وزارة الشؤون الاجتماعية في منحة الزوجة والأولاد وهي عبر القيام بإدخال رقم القيد و الرقم الوطني في رابط منحة الزوجة و الاولاد ثم الاستمرار لإدراج رقم الهاتف المربوط بالرقم الوطني لتصلك رسالة تحوي على “كود” لإدخاله على موقع منحة الزوجة والاولاد ، من ثم ستظهر شاشة بها كل البيانات في موقع منحة الزوجة و الابناء للتأكد من مدى صحتها ويمكن من خلالها تعديل رقم الحساب في حال تغييره إلى مصرف آخر.

رابط منظومة منحة الزوجة والأبناء 2022

وللتعرف والاستعلام عن منحة الزوجة والأبناء، يمكن الدخول الى موقع وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية ودخول نظام الاستعلام عن منحة الزوجة والأولاد عبر  الرابط التالي: مــن هـــنــا

منحة الزوجة والأولاد ٢٠٢٢

من خلال متابعة مستمرة، أكدت وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية منذ ساعات قليلة اليوم الخميس أنه سيتم إرسال جميع الأذونات التي تخص ملاحق منحة الزوجة والأولاد 2022 ليبيا للإدارة العامة للعمليات المصرفية بالمصرف المركزي الليبي ، وذلك من أجل توزيع منحة الزوجة والأبناء 2022 ، على جميع المصارف التجارية بهدف إيداع المنحة في حسابات المستحقين.

موعد صرف منحة الزوجة والأبناء 2022 متى تصرف ؟

وفي ذات السياق فقد أكدت وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية أن منحة الزوجة والأبناء 2022 ، ستكون على النحو التالي:

  1. الملحق رقم 1 منحة الزوجة والأولاد لأشهر يوليو وأغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر لسنة 2022.
  2. ملحق منحة الزوجة والأولاد لجميع الأشهر لسنة 2021.
  3. الملحق الخاص بالأشهر يناير فبراير مارس لعام 2022 ، بقيمة إجمالية لهذه الملاحق بلغت حوالى 38 مليون دينار.

ارقام البلديات في منحة الزوجة والابناء ٢٠٢٢؟

رقم هاتف مربوط بالرقم الوطني إرسال رسالة نصية إلى الرقم (11111) بالبيانات التالية . الرقم الوطني # رقم القيد # رمز البلدية .

                     
السابق
اجابة سؤال : تتميز الأعمال ذات الخامات المختلفة عن غيرها بوجود ابعاد في اللوحة التشكيلية
التالي
متى تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض في العراق 2022 – ٢٠٢٢؟

اترك تعليقاً