سؤال وجواب

اسعار المحروقات في فلسطين لشهر 9 سبتمبر 2022

المحتويات

ما هي اسعار البترول في فلسطين لشهر سبتمبر 2022؟

كم سعر البترول في فلسطين لشهر سبتمبر 2022، يبحث الجميع الآن عن اسعار المحروقات في فلسطين لشهر 9 سبتمبر 2022، حيث يعتبر أسعار البترول من أكثر الأمور التي يهتم بها المواطن في مختلف أنحاء العالم، وكانت قد شهدت الكثير من الدول خلال الفترة الأخيرة ارتفاعًا كبيرة على أسعارها. ومن خلال موقع فيرال نرصد لكم أسعار البترول في شهر ستمبر وقائمة الأسعار.

قائمة اسعار المحروقات في فلسطين لشهر سبتمبر 2022

ماتزال ردود أفعال الشارع الفلسطيني تتوالى على ارتفاع اسعار الوقود والبنزين بشكل ملحوظ، فكثير من سائقي سيارات الأجرة في عدة مناطق قد استنكروا هذه الزيادات والتحديثات التي تحدث شهريا على اسعار البترول، وطالب الكثير منهم بتحديد سقف مناسب للأسعار بما يتناسب مع امكانيات الشعب الفلسطيني، لكن ماذا عن شهر سبتمبر؟ هل سيشهد زيادة في اسعار المحروقات أم انخفاضاً؟


تراجع كبير على أسعار المحروقات في “إسرائيل” بداية سبتمبر

ينتظر الجميع اعلان الهيئة العامة للبترول بوزارة المالية في رام الله ، عن أسعار المحروقات “الوقود والبنزين” والغاز في فلسطين لشهر سبتمبر 2022، لكن كشفت وزارة الطاقة والبنى التحتية الاسرائيلية الأحد عن توقعاتها بشأن انخفاض أسعار الوقود بدءًا من الخميس.

اسعار البترول في فلسطين لشهر سبتمبر 2022 للتر الواحد 

وذكرت صحيفة “كلكليست” العبرية أن الانخفاض سيتراوح ما بين 40-50 أغورة لليتر الواحد وذلك في انخفاض هو الثاني خلال الشهرين الأخيرين.

كم سيصل سعر لتر البنزين في شهر 9 من العام 2022؟

وقالت الصحيفة إن سعر لتر البنزين سينخفض ما بين 6.18-6.08 شيقل للتر البنزين 95 أوكتان بالخدمة الذاتية، بينما لا زال المذكور في إطار التخمينات حيث ستنشر الوزارة السعر الرسمي الثلاثاء.

                     
السابق
الفراشُ بديعٌ تهجي بالطريقة المقطعية للصف الاول الابتدائي قناة ملك
التالي
كيف تتكون الكهوف

اترك تعليقاً