سؤال وجواب

اسماء أوائل الجمهورية في الثانوية العامة 2022 اليمن؟

اسماء أوائل الجمهورية في الثانوية العامة 2022 اليمن؟ , أهلا بكم متابعين موقع فيرال , نرحب بكم بكل سرور في هذه المقالة التي نخصصها لكم للتعرف على اسماء أوائل الجمهورية في الثانوية العامة 2022 اليمن؟ , وبهذا الصدد نضع بين ايديكم قائمة باسماء أوائل الجمهورية في الثانوية العامة 2022 اليمن؟

المحتويات

نتائج الثانوية العامة اليمن 2022

نشرت وزارة التربية والتعليم في اليمن صنعاء أسماء اوائل الثانوية العامة في الجمهورية اليمنية, وايضاً تمكن جميع الطلاب والطالبات من معرفة تفاصيل النتائج عن طريق الإتصال او عن طريق الإنترنت.


في مؤتمر صحفي تنظمه اللجنة العليا للاختبارات، غداً العاشرة صباحًا اعلان نتائج امتحانات الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2022 /2021 م وأسماء الاوائل.

هذا ومن المتوقع ان تبدأ عملية الحصول على النتيجة من بعد الساعة الرابعة من عصر غد الخميس عبر الاتصال بالتلفون الثابت علي الرقم 160 أو إرسال رسالة اس ام اس من شبكة يمن موبايل إلى نفس الرقم.

اسماء أوائل الجمهورية في الثانوية العامة 2022 اليمن؟

كشفت وزارة التربية والتعليم العالي في اليمن محافظة صنعاء عن نتائج الصف الثالث الثانوي من التعليم الثانوي للعام 2022 متضمن أسماء اوائل الجمهورية في الصف الثانوية العامة عام 2022/2023 , وقد حصدت المدارس الخاصة الحصة الأكبر من أوائل الجمهورية للصف الثالث الثانوي 1444-2022

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عن نتيجة اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي ١٤٤٣هـ الموافق ٢٠٢١/ ٢٠٢٢م بنسبة نجاح 86.91 بالمئة , وهنأ وزير التربية والتعليم يحيى الحوثي طلاب وطالبات الثانوية العامة بنجاحهم في اختبارات الثانوية العامة .

كشوفات أسماء أوائل الجمهورية في الثانوية العامة 2022 اليمن صنعاء القسم العلمي والأدبي والإنجليزي

أصدرت وزارة التربية والتعليم في صنعاء اليمن ، نتائج العام الثالث 2022 للتعليم الأساسي ، متضمنة أسماء الطلاب المتفوقين ، وحصل موقع الميدان على نسخة من أسماء الطلاب المتفوقين والتي سوف ننشرها لكم من خلال السطور التالية , حيث نرفق لكم قائمة أسماء الاوائل في إمتحانات الثانوية العامة 2022 اليمن صنعاء قسم علم وقسم أدبي و أسماء الاوائل في إمتحانات الثانوية العامة 2022 اليمن صنعاء قسم انجليزي كالتالي .

كشف بأسماء أوائل الثانوية العامة 2022

وتحدث وزير التربية والتعليم نيابة عنه في مؤتمر صحفي عقد في صنعاء اليوم ، وأشاد نائب وزير المناهج والإرشاد ، أحمد النونو ، صمود التربويين في الميدان الذين بفضلهم تم إنجاح العام الدراسي رغم الظروف الاستثنائية الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

وأشاد بجهود اللجان العاملة وكل من أسهم في إنجاح اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة والمحافظات من السلطات المحلية واللجان الأمنية والمؤسسات الإعلامية .

وكشف الوكيل النونو أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لاختبارات الثانوية العامة بلغ ١٨٧ ألفاً و ٨٧٨ طالباً وطالبة، حضر الاختبار ١٧٥ ألفاً و ٨٥ طالبا وطالبة وغاب عنها ١٢ ألفا و ٧٩٣ طالبا وطالبة ونجح ١٥٢ ألفا و ١٨٥ طالبا وطالبة فيما رسب في الاختبار ٢٢ ألفا و ٩٢٧ طالبا وطالبة .

فيما أكد إمكانية حصول الطلاب على نتائجهم ابتداء من يوم غد الإثنين عبر الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم “160” أو عبر إرسال رقم الجلوس برسالة “sms” عبر شبكة اتصالات يمن موبايل إلى الرقم نفسه.

أسماء اوائل الثانوية القسم العلمي

ونستعرض لكم أسماء الأوائل للقسم العلمي في جميع المحافظات في الجمهورية اليمنية , حيث يمكنكم معرفتها من خلال الصورة التالية من النتيجة النهائية للثانوية العامة.

اسماء أوائل الجمهورية في الثانوية العامة 2022 اليمن؟ 1

من هو الاول على مستوى الجمهورية في القسم العلمي 2022

وكشفت الوزارة عن اسم الأول على مستوى الجمهورية في القسم العلمي الطالب: مهند منور محمد الصغير من صنعاء بنسبة 99.13%

وبلغ عدد أوائل الجمهورية بكل أقسامه 42 طالبا وطالبة بحسب الوزارة فيما كان الأول على مستوى الجمهورية في القسم الأدبي الطالبة: أسمهان جلال محمد جعلوم بنسبة 91.12%.

اوائل الثانوية العامة 2022 القسم الأدبي

اما أسماء الاوائل من القسم الأدبي فقد تم ايضاً اصدار الأسماء من أسماء الأوائل للثانوية العامة “الشهادة الثانوية العامة للسنة 2019 “.

نبارك للناجحين والناجحات والتفوق المستمر ان شاء الله تعالى نتمناه للجميع.

قال وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس إن الوزارة ستعلن يوم غدا نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022 ـ 2019.

وأوضح الوزير لوكالة الأنباء الحكومية سبأ أن باستطاعة الطلاب معرفة نتائج الثانوية العامة عبر موقع النتائج www.res-ye.net التابع للوزارة وذلك عبر ادخال رقم الجلوس او البحث بالاسم في الموقع .

                     
السابق
مقال عماد الدين اديب الاخير؟
التالي
حل كتاب جيم تانيه اعدادي الترم الاول 2023

اترك تعليقاً