سؤال وجواب

اسماء المستفيدين من برنامج زايد للاسكان 2022؟

المحتويات

اسماء المستفيدين من برنامج زايد للاسكان 2022؟

أعلن المجلس الإداري لبرنامج الشيخ زايد للإسكان عن اسماء المستفيدين من برنامج زايد للاسكان اليوم، بحيث تم الموافقة على 503 من الأسماء للمواطنين، والذين يحق لهم الحصول على قرار دعم الإسكان، بمبلغ قيمته 395 مليون درهم، وموزعة على 378 قرار للقروض والمنح، وبلغ 125 قرار لفئة القرار السريع، حيث قال الدكتور عبدالله بن محمد النعيمي وزير التطوير للبنية التحتية، ورئيس برنامج الشيخ زايد للإسكان، أن الاعلان للدفعة الجديدة أتى في الإطار الموجه من القيادة الحكيمة، ولتوفير أعلى المعايير للاستقرار والجودة، ونعرض عليكم خلال هذه المقالة رابط اسماء المستفيدين من برنامج زايد للاسكان اليوم.

كشف أسماء برنامج زايد للاسكان 2022

حيث يبحث العديد من المواطنين في الامارات عن اسماء المستفيدين من برنامج زايد للاسكان ضمن مبادرات رئيس الدولة .

كما ان العديد من الاشخاص يبحثون عن شروط برنامج زايد للاسكان وكيفية التسجيل , اضافة الى رقم التواصل والاستعلام عن الطلب من خلال الخدمات الالكترونية التي يتيحها البرنامج .


كم عدد اسماء المستفيدين من برنامج زايد للاسكان هذا العام 2022

أكد برنامج الشيخ زايد للإسكان أنه سيتم الاعلان خلال 2022 عن 3 آلاف اسم من المستفيدين من القروض السكنية، بمعدل 500 قرار سكني شهرياً .

وأعلن وزير الطاقة والبنية التحتية، سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي، عن أسماء المستفيدين من الدفعة الأولى ضمن السياسة الإسكانية الجديدة والتي تشمل 500 قرار بقيمة 400 مليون درهم.

وثمن اهتمام الدولة بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، بتوفير إسكان حكومي مستدام لإسعاد المواطنين وجودة حياتهم بوصفها أولويّة قصوى، وتجسّد ذلك من خلال اعتمادها موازنات ضخمة لهذا القطاع الحيوي، وسياسات اسكانية طموحة قادرة على تلبية مستهدفات الدولة للخمسين عاماً القادمة، واحتياجات وتطلعات أبناء وبنات الإمارات، وتحقيق الاستقرار المعيشي والأسري والسعادة وجودة الحياة.

من هم اسماء المستفيدين من برنامج زايد للاسكان 2022

وأشاد على هامش توقيع وزارة الطاقة والبنية التحتية ممثلة ببرنامج الشيخ زايد للإسكان، مذكرة تفاهم مشتركة مع 4 بنوك مصارف وطنية، وهي بنك ابوظبي الأول الإسلامي، وبنك الامارات دبي الوطني إضافة إلى بنك دبي الإسلامي، ومصرف أبو ظبي الإسلامي، والتي بموجبها سيتم تمويل القروض السكنية، في إطار تنفيذ السياسة الإسكانية الجديدة التي اعتمدها مجلس الوزراء لتمويل قروض برامج الإسكان الحكومي، باهتمام القيادة الرشيدة، بتوفير حياة كريمة لأبناء الإمارات، وبكل ما يحقق لهم العيش الكريم بوصفهم أولويّة قصوى.

كشف اسماء برنامج زايد للاسكان 2023

الحياة في المنشآت السكنية، وتحقيق السعادة لمواطني الدولة هو من ضمن الخطة للأجندة الوطنية لعام 2023، ورؤية دولة الامارات العربية المتحدة لتحقيق الريادة في الكثير من المجالات، ومن ضمنها مجال إسكان للمواطنين في المناطق السكنية المتكاملة، والمرافق والمجتمع السكني الحيوي، والذي يهدف لزيادة الرفاهية في الحياة السكنية والمجتمع، وزيادة الوعي الثقافي الوطني، ولتشجيع المجتمع الاماراتي على الترابط والتعاون ونمط الحياة الصحي.

نعرض عليكم هنا رابط اسماء المستفيدين من برنامج زايد للاسكان اليوم، والذي يمكنك من خلال الرابط الدخول للبحث المتقدم عن طريق ادخال الاسم، وتاريخ من، وتاريخ الى، وعرض لأسماء المستفيدين، وذلك من خلال الرابط التالي، اضغط هنا.

 

                     
السابق
نص قانون الاستثمار الجديد في الجزائر 2022 pdf؟
التالي
هل الدجاجة تبيض بدون ديك؟

اترك تعليقاً