سؤال وجواب

اسماء لوائح المترشحين الأحرار المقبولين 2022 لائحة المقبولين في باك حر 2022 في المغرب

اسماء لوائح المترشحين الأحرار المقبولين 2022 لائحة المقبولين في باك حر 2022 في المغرب , قامت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالاعلان عن اللوائح النهائية للمترشحين الأحرار المقبولين لاجتياز امتحانات البكالوريا 2022 , وقد ذكرت الوزارة أنه تمت موافاة جميع المترشحين والمترشحات بنتيجة البث في طلبات ترشحهم وكذا الشكايات الموضوعة بهذا الخصوص، وذلك عبر بوابة ترشيحات الأحرار .

المحتويات

اسماء لوائح المترشحين الأحرار المقبولين 2022 لائحة المقبولين في باك حر 2022 في المغرب

كما أفادت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة أنه تمت موافاة جميع المترشحين والمترشحات بنتيجة البث في طلبات ترشحهم وكذا الشكايات الموضوعة بهذا الخصوص، وذلك عبر بوابة ترشيحات الأحرار , ويمكن للمترشحين المسجلين تتبع مسار ووضعية طلبات ترشحيهم عبر البوابة الالكترونية من خلال الرابط التالي: candidaturebac.men.gov.ma

ويمكن للمترشحين معرفة نتيجة البث في طلبات ترشحهم، بالدخول إلى فضائهم الخاص بواسطة رقم البطاقة الوطنية وكلمة المرور التي أعطيت لهم عند التسجيل.

لوائح باك حر 2022 pdf باك حر المغرب لوائح البكالوريا 2022

كما ذكرت الوزارة أن الطلب يعد مقبولا إذا كانت وضعيته كالتالي : “مصادق عليه من طرف المديرية”، كما يمكن للمترشحين الذين وضعوا شكاية تتبع شكايتهم ومعرفة ما إذا تم قبولها.

بالنسبة لاختبارات مادة التربية البدنية ستتم برمجتها لاحقا من طرف الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين بالنسبة للمترشحين الأحرار الذين لم يدلوا بملف طبي لإعفائهم من اجتياز هذه الاختبارات.

 اللوائح النهائية للمترشحين الأحرار المقبولين لاجتياز امتحانات البكالوريا برسم دورة 2022

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، أنه تم الإعلان يوم الأربعاء 29 دجنبر 2021 عن اللوائح المؤقتة للمترشحين الأحرار المقبولين لاجتياز امتحانات البكالوريا برسم دورة 2022، وتمت موافاة جميع المترشحين والمترشحات بنتيجة البت في طلبات ترشحهم وذلك من خلال الفضاء الإلكتروني المخصص لهم عبر بوابة الترشيحات https://candidaturebac.men.gov.ma .

كما انها سف تخصص الفترة الممتدة من 29 دجنبر 2021 إلى 07 يناير 2022 لتقديم الشكايات عبر البوابة المخصصة لذلك https://candidaturebac.men.gov.ma بالنسبة للترشيحات التي لم يتم قبولها وكذا طلبات إلغاء الترشيح بالنسبة للمترشحين الراغبين في ذلك تمت موافاة جميع المترشحين والمترشحات بنتيجة البت في طلبات ترشحهم، وكذا الشكايات الموضوعة بهذا الخصوص، وذلك عبر بريدهم الإلكتروني المتضمن في بطاقة الترشيح الإلكترونية.


                     
السابق
ما صحة حديث ما اهل مهل قط الا بشر ابن باز ؟
التالي
رابط موقع التسجيل في باك حر 2022 المغرب

اترك تعليقاً