سؤال وجواب

اسم المجسم بالصوره

المحتويات

اسم المجسم بالصوره

التعليم هو وسيلة الشخص للحصول على المعلومات ، ربما يمكن للشخص الحصول على المعلومات من خلال مناقشة مع الشخص المجاور له في الحافلة. تسمى هذه العملية أيضًا بالتعليم ، ولكنها ليست مقصودة. التعليم المقصود هو ما يحصل عليه الطالب ، فهو يبحث عن الأسئلة والاستفسارات في جميع مراحل التعليم ونعمل هنا ، ويسعى جاهداً لتقديم الحلول والبحث عن إجابات لجميع الأسئلة التي يطرحها الطلاب.

اسم المجسم بالصوره

اسم المجسم بالصوره، تعرف الرياضيات بانها التعاريق التي تجرد من النتائج والاستنتاجات الرياضية، وبها الكثير من الكائنات المختلفة، كالارقام والمجموعة والاشكال الهندسية، وغيرها ان علماء تارياضيات قاموا بابتكار الجداول الحسابية التي تساعد على حل المسائل المختلفة، والقوانين والقواعد لحل المساحات والمحيطات والكثافة والاحرف لبعض الشكل الهندسي المثلث والمربع والدائرة والاسطوانة وغيره، وهي من اهم العلوم التي تدرس بالمناهج التعليمية بكافة المدارس الحكومية والخاصة بدول وطن العرب بكافة العالم، اسم المجسم بالصوره.


اسم المجسم بالصوره

يعتبر المجسم الهندسي بانه عبارة عن الثنائي للابعاد ومنهم، المعين والدائرة والمستطيل والمربع والمتوازي الاضلاع والمثلث، فكلها لها اضلاع وزواية ومساحات مختلفة عن بعضها البعض، ويكون من الداخل فارغ مثلا الاسطوانة والمخروط والمكعب والكرة، تعرف باسم المجسمات.
الاجابة الصحيحه// الهرم.
                     
السابق
الاسم الممدود من بين الاسماء التالية هو
التالي
شريط طوله ٣٠ قطع منه سالم ١٠

اترك تعليقاً