سؤال وجواب

اسم خالد عبدالرحمن في مسلسل ضرب الرمل

قدم المغني الجماهيري خالد عبد الرحمن مسلسل فني في شهر رمضان لهذا العام 2021 مسلسل ضرب الرمل وقام ببطولته وهو الجانب الذي لم يشتهر فيه المطربون السعوديون، بخلاف بعض التجارب القليلة، مقارنة بمطربي مصر مثلاً، إذ إن دخولهم عالم التمثيل جزء مماثل لدورهم كمطربين.

خالد عبد الرحمن ويكيبيديا

الفنان السعودي خالد عبد الرحمن أو «مخاوي الليل» كما يلقبه بعض محبيه، يعد فناناً يملك جماهيرية كبيرة ومن نوعية خاصة. إذ إن معظم جماهير خالد لا يشركون معه فناناً آخر، وقد يعود السبب في ذلك كون عبد الرحمن يقدم نوعية خاصة من الفن تستهدف جمهوراً معيناً، ولكن ذلك جعل من جماهيرية خالد عبد الرحمن ظاهرة داخل السعودية ودول الخليج، بل إن عدداً من الفنانين العمالقة في الخليج أمثال الراحل طلال مداح ومحمد عبده أقروا بالجماهيرية العريضة للفنان خالد عبد الرحمن. كل تلك الجماهيرية كان لها وقعها الكبير في أن يتوجه خالد عبد الرحمن إلى تجربة التمثيل، بل ربما أن أي منتج لا يعد نفسه مغامراً إذا ما فكر في إنتاج مسلسل فني يكون بطله الفنان خالد عبد الرحمن. والسبب بسيط في ذلك، فإن لم ينجح المسلسل فنياً، فهو ناجح جماهيرياً بكل تأكيد. المسلسل الذي يشارك فيه الفنان خالد عبد الرحمن بعنوان «ضرب الرمل» من تأليف محمد المزيني، وإخراج ماجد الربيعان، وتدور أحداثه على مدى 3 عقود، ويرصد «التغيرات التي طرأت على المجتمع السعودي، خلال هذه الفترة، وانعكاساتها».


شهدت حلقات مسلسل ضرب الرمل حصاداً كبيراً للمشاهدات خاصة أنه بطولة الفنان خالد عبد الرحمن الذي جسد شخصية من البادية وتجر خلفها ناقة في منطقة تاريخية تشمل على بيوت الطين المعروفة قديماً في السعودية ودول الخليج. وما زاد الانطباع الجيد لمتابعي عبد الرحمن أنه اشتهر ببساطته في حياته الواقعية، وولعه بالصيد والخروج في البر، وهو ما حاول تطبيقه في تجربته التمثيلية.

                     
السابق
وش نتائج الانتخابات المهنية بالمغرب 2021 من المتصدر ؟
التالي
وفاة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع فايروس كورونا

اترك تعليقاً