سؤال وجواب

اطول قفزة في كرة القدم .. من هو اللاعب الذي حقق اطول قفزة في تاريخ كرة القدم؟

اطول قفزة في كرة القدم .. من هو اللاعب الذي حقق اطول قفزة في تاريخ كرة القدم؟ من هو اللاعب الذي حقق اطول قفزة في تاريخ كرة القدم؟ , تشهد كرة القدم الكثير من المفاجئات المميزة والتي يهتم لها العديد من محبي ومتابعي كرة القدم , ولعل ابرز ما يهتم بالتعرف عليه المتابعين هو من هو اللاعب صاحب اطول قفزة في كرة القدم .

المحتويات

اطول قفزة في كرة القدم .. من هو اللاعب الذي حقق اطول قفزة في تاريخ كرة القدم؟

بعد أن قطع البرتغالي كريستيانو رونالدو أطول قفزة في تاريخ كرة القدم ، جاء اللاعب المغربي يوسف النصيري ليتفوق عليه ويقطع أطول قفزة في تاريخ كرة القدم ، متغلبًا على نظيره رونالدو في المباراة النهائية بين المغرب والبرتغال ، والتي انتهت بفوز المغرب. بهدف واحد ضد المنتخب الوطني. حقق البرتغالي ، وهو لاعب محترف في إشبيلية ، أطول قفزة في تاريخ كرة القدم العالمية ، حيث وصل إلى هدف في التاريخ بهذه القفزة البالغة 2.78 متر. أمام البرتغال في ربع نهائي مونديال 2022 ليأخذ الفريق إلى ما يسمى بالمربع الذهبي للبطولة ، وهذا الهدف هو هدفه الثاني في مونديال قطر 2022.


من هو اللاعب الذي حقق اطول قفزة في تاريخ كرة القدم؟

اللاعب الذي حقق أطول قفزة في تاريخ كرة القدم هو اللاعب يوسف النصيري ، لاعب كرة القدم المغربي ، من مواليد يونيو 1997 ، مهاجم نادي إشبيلية الإسباني الشهير ، وكذلك لمنتخب بلاده المغرب. بدأت مسيرته مع المغرب ، ثم التحق بأكاديمية محمد السادس عام 2011 ، ثم تلقى عروضا كان من أهمها عرض من نادي ملقة عام 2015 ، ثم ليجانيس عام 2022 ، ثم نادي إشبيلية عام 2022 والأخير. خمسة وعشرون مليون يورو.

قفزة النصيري ضد البرتغال؟

استطاع اللاعب المغربي يوسف النصيري الفوز بالمنتخب البرتغالي وحقق أطول قفزة في تاريخ كرة القدم حيث تم تسجيل أحدث الأرقام القياسية المتعلقة بأعلى قفزة في تاريخ كرة القدم باسم لاعب المنتخب المغربي يوسف. النصيري الذي سجل هدفا من رأسية جميلة في شباك المنتخب البرتغالي على ارتفاع 2.78 متر خلال مباريات مونديال 2022.

                     
السابق
كم سعر تذكرة دخول منتزه السلام الرياض ؟
التالي
رابط التسجيل في البكالوريا احرار 2023 نظامي و أحرار و بالمراسلة؟

اترك تعليقاً