سؤال وجواب

اكتب فقرة من سطرين عن قيمة الاخلاص في العمل مستعملا جملا فعلية واسمية؟

اكتب فقرة من سطرين عن قيمة الاخلاص في العمل مستعملا جملا فعلية واسمية؟ , أهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي منصة فيرال النموذجية , يسعدنا أن نطل عليكم احبتي الزوار الكرام للإجابة على كافة أسئلتكم , واستفساراتكم ،سؤالنا لهذا اليوم مختلف قليلاً من حيث شيوعه واهتمام الجميع بحله؛ لذا سوف نكتب فقرة من سطرين عن قيمة الاخلاص في العمل مستعملا جملا فعلية واسمية؟

اكتب فقرة من سطرين عن قيمة الاخلاص في العمل مستعملا جملا فعلية واسمية؟

أن الأخلاص صفة حميدة يتسم بها الانسان الخلوق , فالإخلاص لله تعالى هو أعظم عبادة يمكن أن يقوم بها الإنسان ، فالمؤمن عندما يوحد خالقه ولا يتخذ معه أي إله آخر يكون قد بلغ أعلى مراتب الإخلاص لدينه وخلقه ، في مفهوم الإخلاص هو السبب الرئيسي لقبول العمل من المؤمن .


اكتب موضوع عن الإخلاص في العمل مستعملا جملا فعلية واسمية؟

الإخلاص هو قيام الإنسان بالفعل ابتغاء مرضاة الله تعالى وحده، والتّقرب إليه وحده، مع الابتعاد عن طلب الرّياء، والشّهرة بين النّاس، واكتساب حبّهم، وجلب المصالح الدّنيويّة، بل تنقية الفعل من كلّ هذه الشّوائب، وصرف النّظر إلى الله تعالى وحده، فحتّى يُقبل عمل الإنسان يجب أن يتحقّق فيه شرطين؛ الأوّل: أن يكون الهدف من الفعل والقصد منه رضا الله تعالى، والثّاني: أن يكون هذا الفعل مطابقاً للأحكام الشرعيّة، وموافقاً لها .

 

                     
السابق
حل كتاب المهارات الحياتية والاسرية اول متوسط الفصل الاول 1444
التالي
علل الاستخدام المفرط للمبيدات الحشرية يؤدي الى خلل الشبكة الغذائية؟

اترك تعليقاً