سؤال وجواب

اكتب موضوعا ابين فيه اهمية علم البلاد رمزا لسيادتها وكرامتها؟

اكتب موضوعا ابين فيه اهمية علم البلاد رمزا لسيادتها وكرامتها؟ , نرحب بكم أحبتي الزوار الكرام عبر موقع فيرال , حيث نضع بين أيدكم الاجابة النموذجية للسؤال التعليمي التالي (اكتب موضوعا ابين فيه اهمية علم البلاد رمزا لسيادتها وكرامتها؟) , وهو ما نسعى للحديث عنه من خلال موقع فيرال التعليمي , وبهذا الصدد نوفر لكم اجابة السؤال (اكتب موضوعا ابين فيه اهمية علم البلاد رمزا لسيادتها وكرامتها؟) .. 

اكتب موضوعا ابين فيه اهمية علم البلاد رمزا لسيادتها وكرامتها؟

نسطر لكم أحبتي الطلاب عبر منصة فيرال , أجمل الكلمات والسطور للحديث عن اهمية علم البلاد , حيث أن علم الدولة ليس مجرد نقوش وألوان مزخرفة، بل هو تاريخٌ يُسطَر، لدولة قوية، وشعبًا عاش سنوات طويلة من الكفاح لنيل استقلال الوطن، إنه التاريخ في رمز، والحاضر والمستقبل في أيقونة , وفيما يلي نكتب لكم موضضوع تعبير عن اهمية علم البلاد رمزاً لسيادتها وكرامتها ؟؟


السؤال : اكتب موضوعا ابين فيه اهمية علم البلاد رمزا لسيادتها وكرامتها؟

العلم الوطني هو رمز وطني ولقب للاستقلال والهوية الوطنية ورمز للانتماء والسيادة. تتميز كل دولة عن الدول الأخرى بعلم يتكون من عدة ألوان أو لون واحد بكلمات أو شعارات مختلفة مكتوبة عليه , فالعلم ليس مجرد قطعة قماش ملونة، ولا مجرد راية ترفع، إنه تجسيد لمعاني الشرف والكرامة والحرية، لهذا نحرص على أن يبقى مرفوعاً خفاقاً في الساحات والميادين، وفوق المباني والمؤسسات الرسمية والحكومية والخاصة، وعلى المدارس.

عشت يا علم بلادي شامخاً في العليا، ورمزاً للعزة والكبرياء، معبراً عن شموخ وإباء هذا الوطن المعطاء.. ويا أبناءنا الأحبة؛ احرصوا الحرص كله، على أن ترفعوا علم بلادكم دوماً من خلال ما تحققونه من إنجازات على جميع الصعد، بالعلم والعمل الدؤوب خدمة للوطن ووفاءً له، فالأوطان لا تبنى إلا بأبنائها الشرفاء المخلصين الأبرار.
                     
السابق
تجديد البطاقة المدنية الكويت أون لاين 2023
التالي
اعلل كتابة التاء المربوطة في كلمة البهجة؟

اترك تعليقاً