سؤال وجواب

اكتب موضوعا ابين فيه ما قمنا به مستفيدا من تأملي النص السابق؟

اكتب موضوعا ابين فيه ما قمنا به مستفيدا من تأملي النص السابق؟ , أهلا بطلابنا وطالباتنا المميزين , نرحب في منصة فيرال النموذجية حيث نوفر لكم كافة الاجابات والحلول النموذجية لأسئلتكم التعليمية والدينية والثقافية , كما نسعى لنسمو وأياكم نحو تليم أفضل , وبهذا الصدد نضع بين أيديكم في هذه الفقرة , فقرة سؤال وجواب : اكتب موضوعا ابين فيه ما قمنا به مستفيدا من تأملي النص السابق؟

اكتب موضوعا ابين فيه ما قمنا به مستفيدا من تأملي النص السابق؟

أهلا بك عزيزي الزائر في هذا الموقع موقع فيرال الذي يبحث عنه العديد من الطلاب هذا العام  , حيث نقدم لكم الإجابة الصحيحة والنموذجية لكل أسئلتكم التعليمية تجدونها في موقع فيرال ، حيث نقدم لكم حلول وإجابات نموذجيـة من أفضل المعلمين الذين نختارهم بعناية لجميع التخصصات ولكل المراحل الدراسيـة , وفي هذا السياق نوفر لكم احبتي الطلاب كتابة موضوع تعبير ابين فيه ما قمنا به مستفيدا من تأملي النص السابق؟


اصوغ موضوعا ابين فيه ما قمنا به مستفيدا من تأملي النص السابق؟

تعاونت أنا و أصدقائى على تجميل حديقة المدرسة ، و حين رأينا حديقة المدرسة سألنا معلمتنا هل بإمكاننا تجميل الحديقة ؟ فوافقت المعلمة ، و قسمنا أنفسنا إلى مجموعات ، مجموعة تقوم بذراعة البذور ، و مجموعة أخرى تسقى البذور ، و مجموعة ثالثة تجمع النفايات ، و مجموعة رابعة تقوم بوضع النفايات فى أكياس و نقلها إلى سلة المهملات ، و مجموعة خامسة قامت برسم لافتات إرشاد للطلاب تحثهم على عدم رمى القمامة فى فناء المدرسة ، و حين رأت المديرة عملنا شكرتنا على ما قمنا به ، فكنا سعداء بالعمل الذى قمنا به .

 

                     
السابق
مباشرة اكتب فقرة من سطرين عن قيمة الاخلاص في العمل مستعملا جملا فعلية واسمية؟
التالي
ماذا تعني عبارة حالة الدفع “لا يوجد”؟.. حساب المواطن يوضح

اترك تعليقاً