سؤال وجواب

الاستعلام عن دور التعليم الإضافي 2022 رابط الاستعلام عن الدور للعاملين على حساب التعليم الإضافي 2023؟

الاستعلام عن دور التعليم الإضافي 2022 رابط الاستعلام عن الدور للعاملين على حساب التعليم الإضافي 2023؟ , أهلاوسهلا بكم عبر منصة فيرال النموذجية , حيث نرحب بكم بكل حب وسرور , ونزودكم برابط الاستعلام عن الدور للعاملين على حساب التعليم الإضافي 2023؟ , حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي في الأردن عن النتائج الخاصة في المتقدمين من العالمين الى التعليم الاضافي لعام 2022 ميلادي، وقد دعت المواطنين المسجلين الى التوجه الى الوزارة من أجل البدء في الإجراءات الخاصة بهم من اجل اتمام عملية الانضمام إلى فريق عمل الوزارة، وفيما يلي سوف نسلط الضوء حول كافة المعلومات التي تتعلق في هذا الأمر.

المحتويات

ما هو دور العاملين في التعليم الاضافي 2022

أن المقصود بدور العاملين في التعليم الإضافي هو عبارة عن مرحلة الدور الخاص في المتقدمين إلى وظيفة مدرس في نظام التعليم الإضافي في الأردن، حيث أن الوزارة اعتمدت نظام الدور للمتقدمين إلى هذه الوظيفة من أجل الحصول على فرصة عمل في وزارة التربية والتعليم، سواء كانت فرصة العمل دائمة او فرصة عمل مؤقتة بعقد معين مقدم من الوزارة الى العامل.


ونشر هنا الى أن برنامج التعليم الإضافي هو احد البرامج التعليمية الرائعة التي تقدمها وزارة التربية والتعليم العالي الاردنية الى المواطنين، ويحتاج هذا البرنامج الى عدد كبير من الموظفين من كافة التخصصات الموجودة على المستوى التعليمي الاردني.

الاستعلام عن دور التعليم الإضافي 2022 رابط الاستعلام عن الدور للعاملين على حساب التعليم الإضافي 2023؟

وقد أتاحت وزارة التربية والتعليم في المملكة الاردنية الهاشمية رابط مخصص للاستعلام عن دور العاملين في التعليم الاضافي في البلاد، وقد دعت جميع المواطنين المسجلين إلى هذه الوظيفة الى الدخول الى هذا الرابط من اجل الاستعلام عن النتيجة الخاصة بهم، وقد قمنا بتوفير رابط الاستعلام هذا، وسوف نضعه بين ايديكم، للدخول الى رابط الاستعلام اضغط هنا.

الاستعلام عن دور التعليم الإضافي 2022

كما كشفت الوزارة عن عدة طرق للاستعلام عن دور التعليم الاضافي , حيث نرصد لكم عدة نقاط يمكنكم القيام بها من قبل المتقدمين إلى وظيفة برنامج التعليم الإضافي في الأردن، والتي وضحتها وزارة التعليم في البلاد، وسوف نستعرض واياكم هذه الخطوات على النحو التالي :

  • ادخل الى رابط الاستعلام من هنا.
  • قم بكتابة الرقم الوطني الخاص بك.
  • اضغط على خيار معرفة الدور.
  • سوف تظهر لك النتيجة الخاصة بك في الأسفل.

مدة تقديم طلبات التعليم التكميلي في الأردن

كما وضعت الوزارة مدة معينة يمكن للطلبة الذين يريدون التسجيل في التعليم الإضافي للتمكن من التسجيل فيها، ولقد بدأت منذ ذلك الحين الذي أعلنت فيها عنه و كان بتاريخ الخامس والعشرين من شهر كانون الثاني لعام ألفين وواحد وعشرين، ويتم استمرار هذه الفترة إلى تاريخ الثالث والعشرين من شهر كانون الثاني لعام الفين واثنين وعشرين، كما ويمكن تقديم المعلمين لأجل الاستمرار في التعليم خلال هذه الفترة:

  • أولا قم بالذهاب إلى apps.moe.gov.jo، وافتح الصفحة الخاصة به.
  • ستظهر لك أيقونة قم بإدخال رقم الهاتف الخاص بالدولة.
  • بعد ذلك يمكنك إدخال الحقول الأساسية المطلوبة منك، ثم انقر على كلمة إرسال ليصلهم طلبك.
                     
السابق
حقيقة ايقاف امتحانات الثانوية في ليبيا 2022؟
التالي
من هو فالح حنظل ويكيبيديا؟

اترك تعليقاً