سؤال وجواب

السخرية والاستهزاء بالآخرين من الإضرار

المحتويات

السخرية والاستهزاء بالآخرين من الإضرار

السخرية والاستهزاء بالآخرين من الإضرار , يسرنا ان نقدم لكم أحبتي المتابعين وطلاب موقع فيرال المتميزين , حلولاّ لكافة الأسئلة التعليمية التي تحتاجون معرفتها , وها نحن نطل عليكم اليوم في هذه المقالة لنزودكم بحل السؤال التعليمي (السخرية والاستهزاء بالآخرين من الإضرار) , وفيما يلي نستعرض لكم حل السؤال السابق , من خلال السطور التالية , تابعو معنا ..

السخرية والاستهزاء بالآخرين من الإضرار

السخرية والاستهزاء بالآخرين من الإضرار , يعد السؤال (السخرية والاستهزاء بالآخرين من الإضرار) , من الأسئلة التعليمية التي عليها بحث من قبل الطلاب , حيث يتسائل الطلبة عن اجابة السؤال التعليمي , والمقرر في المنهاج الدراسي لهذا العام , وفيما يلي نعرض لكم حل السؤال (السخرية والاستهزاء بالآخرين من الإضرار) , وتجدون الحل الصحيح في السطور التالية ..


السخرية والاستهزاء بالآخرين على الضرر النفسي والجسدي والمالي

هناك العديد من السلبيات والأضرار التي تؤثر على نفسية الشخص عندما يسخر منه شخص ما، فقد يصبح غير واثق من نفسه، ولا يثق بمن حوله، حتى لأن السخرية من الآخرين يمكن أن تؤدي إلى مشاكل تصل إلى المساءلة والخسارة.

السخرية والاستهزاء بالآخرين من الإضرار

الاجابة الصحيحة للسؤال (السخرية والاستهزاء بالآخرين من الإضرار) , هي : العبارة صحيحة  

 

                     
السابق
تسير عربة فى مدينة الالعاب بسرعة 10 م \ ثانية وبعد 5 ثوان من المسير على سكتها المنحدرة اصبحت سرعتها 25 م \ ثانية احسب تسارع هذه العربة
التالي
ما نوع تحولات الطاقة التي تحدث في العضلات

اترك تعليقاً